•
•
•
•
•
•
•
•
•سارادا: اااااا.....بوروتو....أناااا.
بوروتو فقد صبره من كلمها المتقطع و قال: أنت ماذا ؟؟؟!!!.
سارادا: لن أكذب عليك أنا أحبك بل أعشقك.....لكن.....
إستغرب بوروتو من جوابها فسألها: لكن ماذا؟!!كانت سارادا مترددة و تسأل نفسها إن كان هذا الحل الأمثل فهل عليها الكذب عليه لسبب ترددها فأجابته: بعد ما بدر منك قيل قليل صرت أشك في مشاعري نحوك فقد صرت عنيف و بارد لا تتحكم بغضبك و هذا عكس الباكا بوروتو الذي أحببته.
بوروتو أجابها ببرود: أنت تعرفين أن الناس تتغير صحيح؟.
سارادا: أعلم هذا لكن...
قاطعها بوروتو ليقول: و أنا لم أتغير بل كبرت و عليك تقبل هذه الحقيقة المرة.
سارادا: أجل حاولت هذا لم أستطع.
بوروتو: و إن كنت لاتحبين طبيعتي الجديدة فهذا يعني أنكي لا تحبيني من أجلي بل من أجل تصرفاتي.
سارادا: هذا غير صحيح.
نظر بوروتو لها بنظرة رجولية: لم أقل أني لم أعد أحبك بل سأحرص على جعلك تحبين كل شخصياتي.
تحمرت وجنتا سارادا وقالت: ماذا تقصد؟؟.
إقترب بوروت من وجهها و قبلها على خدها و أجابها بصوت مثير و رجولي عند أذنها: إعتبري هذا تحدي فالحصول قلب أوتشيها مرتين شيء صعب.
لم تستطع سارادا إلتقاط أنفاسها من الصمدة و الحرج بعد ما سمعته من حب حياتها فهي لم تكن تحلم بكلام رومانسي أكثر من هذا.أمسك بوروتو يد سارادا و جرها معه بإبتسامة على وجهه بسبب موقف سارادا الغريب و الظريف بالنسبة له.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند وصولهم إلى الرفاق الذين كانوا ينتضرونهم في مركز المحلات التجارية.تشوتشو كانت سعيدة لمنظر بوروتو و سارادا الذان يمسكون بأيادي بعض فأردفت بنظرة ماكرة: بوروتو لماذا تمسك بيد سارادا هكذا و لماذا سارادا محمرة كالطماطم.
خجلت سارادا و بدأت تمتم بكلام غير مفهوم محركة يداها في كل الإتجاهات: لاااا...لا تسيئي الفهم...تشوتشو....شانارواااا.
ضحك بوروتو من ردة فعلها وأمسك يظها مجددا ليقول بكل برود و صرامة: نحن نتواعد.
إنصدم الكل من إجابته السرعة والصريحة.إنصدمت سارادا بدورها من هذا الجواب فإستجمعت قوتها و أخفت حرجها و صدمتها لتقول بكل صرامة و ثقة و هي تفلت يد بوروتو: هل جن جنونك لما قد أتواعد مع كتلة ثلج مثلك لست بتلك السذاجة لأقع بشباكك.
إبتسم بوروتو بوروتو و هو يقول في نفسه: لقد بدأ التحدي إن تصرفها هذا يجعلني أتحمس أكثر لربح التحدي.
بعدها إلتفت بوروتو لها ليقول: و أنا الساذج الذي عشقتك بكل كياني و في النهاية ترفضنني.فهمت سارادا الرسالة التي أراد إصالها بكلامه هذا عكس الأخرين الذين بدأوا بالضحك على موقف بوروتو الطفولي الذي لم يروه هكذا منذ أن تغير بوروتو إلى شخص بارد عديم الإحساس بعد رحلته التدريبية مع ساسكي التي دامت 5 سنوات
فقالت سارادا بكل مكر و عينها لم تتزحزح من الأرض مدعية الحزن: لم أقصد هذا لكن أنا في نفس وضعك أحب شخص بكل كياني لكنه لا يصدق بأني أحبه حقا.
بوروتو مدعيا الغباء: ياله من غلي هذا الفتى لا يعرف قيمة ما لديه لكن أكيد أنه وسيم جدا لقدرته على رفضك.
إستشاطت سارادا من الغضب بعد أخر كلمات الشخص الذي كانت تلمح له من البداية فهي لم تتوقع مثل هذا الرد منه فذهبت من المكان متجهة إلى البيت بوجه عابس و غاضب.