رجعت لكم💖😘
أتمنى أني ما طولت في التنزيل 🙄
تجاهلوا الأخطاء لاإملائية لساتني ما تعودت و لغتي العربية كارثة فمشوها هذه المرة😉
•
•
•
•
•
•
•
•
Flash back sarada
~~~~~~~~~~~~~~~~بعد عودتي من السوق حيث أغضبني بوروتو بتسرفاته الحمقاء رغم أنه يعرف أني أحبه ، لمحت شخصا كان بمثل عمري تقريبا و وسيما جدا أيظا إختلط جيدا مع إبي عن غير العادة فسلمت عليه و طلبت مني أمي الجلوس معهم لسرد قصته.
قصة كوتسومي و عائلة الأوتشيها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~بعدما قتل إيتاتشي كل عشيرته ماعاد ساسكي لم يكن على دراية أن هناك بعض الشينوبي من عشيرة الأوتشيها قد كانوا في مهمة سيرية لا يعلم بها سوى الهوكاغي الثالث الذي أبقى هذا سرا للحفاظ على نسل الأوتشيها .
و حقا بعد رجوع الشينوبي من مهمتهم أدركوا ما حصل فبدؤا بالعيش متخفيين في الغابة و تكاثروا حتى أصبحوا عائلتا صغيرة إلى أن بدأت حرب النينجا الرابعة التي أبادت كل العائلة ماعاد والدي كتسومي الذين كانوا صغارا في عمر الرابعة عشرة ولم يكن لهم خيار سوى الإنجاب بعمر صغير و من هنا أتى كتسومي(شخصيته عشق 💖😘)
وقبل 9 سنوات إختطف شين أوتشيها والدي كتسومي الذين بفضل التجارب العديدة التي قام بها شين عليهم لصناعة نسخه الصغار توفوا بأبشع موتتة ففعل كتسومي الشارينغان بعد يوم وفاة أهله و تعهد بأن يجد آخر من تبقى من الأوتشيها و أن يعيد إحياء نسل الأوتشيها.~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بكت سارادا بعد سماع قصة كتسومي و تأسفت له بعد كل ما حصل له من مصائب لإجادهم و بعد كل هذه السنوات لم يفقد الأمل في إيجاد الأوتشيها المتبقين و تحصل على مبتغاه.
سألت سارادا كتسومي بلهف بعد أن حكى لها الكثير من المغمرات المشوقة التي خاضها: هل فعلت المانغيو شارينغان.
رد عليها كتسومي: إجل فعلتها لكني إستخدمتها إلا مرة واحدة فأنا لا أريد فقدان نظري كما تعلمين.
قالت سارادا بإعجاب: وااااو أنت حكيم جدا عكسي أنا فلولا أمي لا فقد بصري منذ أزل.ضحك الجميع من كلمها الذي يشبه الأطفال ، حتى صار كتسومي يحمل نظرة جدية موجهتا لساسكي.
كتسومي: ساسكي-ساما أن أعرف أن طلبي سيكون غريبا لكن أتمنى أن تقبله لأني لم أخض كل هذه المخاطر سدا .
ساسكي بجدية: أنا أسمع إليك.
كتسومي: أريد طلب يد سارادا-تشان منك لإعادة نسل الأوتشيها.