القرار

121 8 3
                                    


~°~°~°~°~°~

بوروتو بحزن: حسنا أخذت قراري في مصيرنا معا...

سارادا بتعجب: ما هو؟!!!

بوروتو بحزن: سننهي العلاقة حتى أعود من رحلتي بعد أسبوع.

سارادا و الدموع تهطل من عينيها: لكن.... إن لم تعد أبدا ماذا سأفعل من دونك.

بوروتو بإبتسامة: لا تخافي سأعود حتى لو كان بعد سنوات لكني سأعود و أنتي ستحققين حامكي هنا داخل القرية.

سارادا: لا أستطيع...(شهقة).... أريد المجيء معك.....(شهقة).... حتى لو لم أحقق حلمي المهم أن نبقى معا.

بوروتو بغضب: لن أقبل بهذا الشيء لن أدعكي تتخلين عن حلمكي بسببس أنتي تستحقين الأفضل و الأفضل لكي هو البقاء في كونوها و أن تصبحي هوكاغي عن قريب.

سارادا بحزن: لكن.....

لم تكمل سارادا كلامها لأن بوروتو ضربها لخلف عنقها فأغمى عليها بين ذراعي بوروتو ، أخذها بوروتو لبيتها فمر من الافذة ليضعها على سريرها ثم يقبلها قبلة ضعيفة على شفتيها و قال: سأشتاق لكي و أنا أعدكي بالعودة فورة ضمان إستقرار العالم و أمنكي أنتي و جميع من في القرية.

عاد بوروتو إلى البت فوجد أن الكل بإنتظاره أمام الباب (هيناتا ، ناروتو ، كاواكي ، هيماواري)

بوروتو ببرود: ماذا؟؟

هيماواري: هل طلبت منها الزواج... أو ربما أخذتها في موعد رومنسي أمام البحر.

ناروتو: لا أظن هذا لقد أخذها إلى مطعم إشيراكو.

كاواكي: هل تظن أن الكل غير رومنسي مثلك، و أنتي هيما لا يوجد بحر في كونوها... تششش أغبياء مثل بعض.

هيناتا بغضب: فل تسكتوا و دعوه يقول ما لديه.

بوروتو بملل: لم يخدث شيء مما تخيلتموه تحدثنا فقط عن المستقبل و قررنا أن ننفصل لبعض الوقت. (الكاتبة: قررتَ أنت و ليس هي)

هيناتا بحنان: عزيزي لماذا فعلتم هذا؟

بوروتو: أشياء خاصة.... و أيضا غدا سأذهب في رحلتي.

ناروتو: ماذاااا؟!! ألم تقل أنك لن تذهب.

بوروتو و هو يصعد الدرج: هذا لحمايتكم.

صعد بوروتو إلى غرفته و بدأ في تجهيز حقيبته التي أفرغت في هذا الصباح و ها هو يعيد ملأها.
و في الصباح غادر القرية دون توديع أحد و لا حتى سارادا.

بعد أربع سنوات
~~~~~~~~~~~

سارادا الآن عمرها 25 عاما و هي العزباء الوحيدة من بين أصديقائها أو بالأحرى يمكننا القول أنها الغير متزوجة فحتى كتسومي تزوج من فتاة لطيفة و جميلة من قرية كيري ، سوميري حامل الآن من كاواكي ، أما تشوتشو و ميتسوكي أنجبوا فتاة سموها تشارمي ، و الكل الأصدقاء كونوا أسر إلا سارادا التي مازالت تنتظر بوروتو رغم أن الكثير يتقدم لخطبتها كل يوم لكنها لا تقبل و في داخلها تشك أن بوروتو كون عائلة في مكان ما و لهذا لم يعد حتى الآن . أوووه نسيت لكن سارادا صارت الهوكاغي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 27 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قصة حب بوروتو و سارادا في الأنمي مستقبلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن