" حياتك ملك لي أنا هل فهمتي "
صوته جعلني أرتجف جسده الدافئ و المبلل و قلبه الذي ينبض بقوه كل شئ به يجعلني أرتجف.
" من أنت ؟! "
حاولت أبعاده و فصل هذا العناق الغريب المجنون الذي يعانقني لكنه أحكم علي عناقي بقوه مما جعلني خائفه .
" لما كنتي تودين الانتحار "
تنهدت بضيق من عناقه الشديد .
" هل أنت مجنون أم ماذا أيها السيد أبتعد قبل أن أبلغ الشرطه عنك "
لكنه لم يتركني و قام بلفي بسرعه جعلني ارتجف من الخوف ليهمس في أذني .
" لن اكرر ما قولته مرتين هل كنت تحاولين الانتحار ؟ "
شعرت بالخجل الشديد بسبب صوته الرجولي الأجش و بسبب قربه الشديد من رقبتي .
" لا لم أكن أخطط للأنتحار ابدآ و لم أفكر ايضآ في ذلك " تحدثت بينما أحاول أن احرر نفسي من قبضته "
" احسنتي زهرتي لا تفكري في ذلك ابدآ ..فهمتي"
شعرت بالغضب يجري في عروقي من ذلك المجهول الأحمق لأقوم بدفعه بطريقه مفاجئه و انظر له لكني لم اري وجهه لأنه يرتدي جاكيت ذو قبعه كبيره سوداء و كمامه سوداء لا يظهر منه سوي عينه البنيه مثل عيون الذئاب الحاده،
ينظر لي بطريقه لم أفهمها و لم أستوعب معناها.علي الرغم من الضوء الخافت الذي لا يكاد يضئ لكني كنت أري تلك العيون المشعه التي تشع ببريق من الحب و الأمل لم أري أحد ينظر نحوي بتلك الطريقه من قبل.
" شكراً لك علي انقاذي و لكن لن اسامحك علي ما فعلته لي ليس لأنني فتاه وحدي في الطريق ليلآ يحق لك عناقي و لمسي أيها المنحرف الغبي "
"Shary pov"
لا أعلم حقآ أن كان هذا حقيقي أم لا لكني شعرت بأبتسامته الساخره أسفل تلك الكمامه السوداء،من واضح أنه يستهزئ بي "أحمق".
...........................................................
" وردتي الصغيره عودي للمنزل بسرعه لأنني لست الوحش الذي ينبغي ان تختبئي منه هناك الكثير من الوحوش حولك كوني قويه وواجهيهم بقوه "
بعد قول تلك الكلمات الغامضه و الغير مفهومه تركني و ذهب ملابسي مبلله و عقلي مشوش اشعر بالغضب و الحزن و النعاس .
لم أفكر كثيرآ في تلك الكلمات بسبب شعوري بالنعاس .
فتحت باب المنزل لأتجهه نحو الحمام و أبدأ بخلع ملابسي و الإستحمام بالماء الدافئ أحاول عدم التفكير في أي شئ مزعج ، لكن موقف الذي حدث منذ قليل يشغل أفكاري.
أنت تقرأ
you don't know me||Bakhyon
Romanceكُنت معكِ بكل تفَاصِيلْ حياتك ، كنت هنا دائماً ، بجانبك ... كيم شيري بيون بيكيهون بدايه : ٢٣ مارس ٢٠٢١ نهايه : مستمره من كتابة الجميلة: @shahdarmy2