" شيري اهتمي أنتي بالمتجر سأذهب لأحضار شئ ما "
لم تنتظر رد شيري و ذهبت ." لقد ذهبت لتقابل حبيبها "
قال بيكيهون بعدم اهتمام." و كيف عرفت أنت ، هل تراقبنا ؟ "
اقترب منها بيكهون حتي أصبح بينهم بضع سنتمترات .
" و لم لا زهرتي "
قام بتمرير يده علي وجهها بهدوء ينظر إلي ملامحها المضطربة ، نظرتها الغاضبه تجاهه يعشقها بكل تفاصيلها هذا الحب في قلبه لم يهدأ يومآ ، كأن و مازال و سيبقي للأبد .
" من تظن نفسك ابتعد "
قامت بأبعاده بغضب عندما دخل أحدهم للمتجر ." كيف حالك سيدي كيف أساعدك "
" أريد كيسين من المقرمشات "
" تفضل "
كانت تحسب ثمنه بينما هي شارده في هذا الشخص الذي يسمي بيكيهون .هذا الشخص غريب حقآ هي تشعر بشعور عميق داخلها يخبرها أنه تعرفه من قبل أو رأته من قبل ، هو ليس غريبآ هي تشعر بذلك.
هي حقآ لا تستطيع تحديد هويته ولا تتذكر أي شيء عنه ربما يكون شعور لا أساس له من الصحه .
بعد ان ذهب العميل عادت للنظر في المتجر لكنها لم تجده .
عادت روزي بينما تضحك .
" أسفه علي تأخيري شيري كانت مكالمه مهمه جدآ"
" مكالمه أم مقابله "
" هااااا ماذا " قالت روزي بصدمه
" هل حقآ تركتي العمل لمقابله حبيبك ؟! أن علم المدير، سيقوم بطردك روزي "
قالت شيري بسخريه" اممم حسنآ نعم ذهبت لمقابلته لكن كيف علمتي ذلك "
قالت روزي بأستغراب" العصفور أخبرني لا تقلقي لن أخبر المدير بذلك بالمقابل توقفي عن أخبار المدير انني اتأخر بأستمرار "
قالت شيري ببرود." حسنآ سأفعل أنتي لستي بسهله شيري "
بعد ثلاث ساعات
Shary pov
لقد انتهي العمل و يجب الآن الذهاب لشراء فستان لحضور الحفل .
" سأتي معك للتسوق "
" لا حاجه لذلك روزي أستطيع شراء فستان فأنا احب التسوق و شراء الملابس علي أي حال "
أنت تقرأ
you don't know me||Bakhyon
Romanceكُنت معكِ بكل تفَاصِيلْ حياتك ، كنت هنا دائماً ، بجانبك ... كيم شيري بيون بيكيهون بدايه : ٢٣ مارس ٢٠٢١ نهايه : مستمره من كتابة الجميلة: @shahdarmy2