حتي سمع صوت أنفجار الباص يعلو المكان.
بينما في مكان آخر كانت تشاهد هذا الأنفجار شيري الذي وقع و تحطم إلي اجزاء صغيره من الخوف .
و في مكان آخر تلك الفتاه التي لا تتحرك ذاهبه لغيبوبه طويله المدي .
و كل شيء أصبح باللون الأسود ، و غابت شيري عن الوعي لا تدري ما الذي حدث بعدها .
لقد أتت سياره الإسعاف لتحملها و بالطبع كانو يبحثون عن ليندا حتى وجدوها هي ايضآ و اخذو تاي الذي كان ينزف بشده و غائب عن الوعي و الفتاة الأخري التي قام بيكهون بأنقذها ، و باقي الطلبه في الباص تحولو إلي جثث مشوهه لا يعرف لهم ملامح .
لم تجد الشرطه بيكهون ولا يعلمون أين اختفي لكنهم تلقو بلاغ من عائلته الغنيه و الكبيره بالبحث عنه مهما تطلب الأمر و بالطبع الشرطه كانت تبحث عنه في كل مكان .
عائلات الطلبه جميعهم ذهبو لمكان الحادث ببكاء و صراخ علي أولادهم و بعضهم اغمي عليه ، حتى أنهم لم يستطيعو تميز الجثث لأنها مشوهه و لكن الأكيد بأن الجميع أنتهي أمره .
كانت الصحافه تعم المكان و يصورون الأحداث بينما الاذاعه تتحدث عن بشاعه هذا الحادث المتعمد الذي لا يعرف أحد هوية الفاعل و كيف تم .
و لكن بعد تحقيق الشرطه المستمر علمو انه حادث متعمد بسبب وجود البنزين أي السائل الاسود يعم المكان الذي كان السبب في انزلاق و إحراق الباص .
كما يبدو أن هناك شخص تلاعب بالفرامل بعمد ايضآ و يبدو انه ليس شخصآ واحدآ بالعصابه كبيره من قامت بذلك .
كان الحادث مريبآ و غريبآ الجميع يبكي ، الجميع يصور سيارات الإسعاف في كل مكان تنقل الجثث المحترقه و تقوم بدفنها .
وجدو الشرطه سياره ايضآ حمراء تعود لذلك الفتي جاكسون بالقرب من الباص المحترك و كانت السياره ايضآ محترقه و يوجد بها شخصان مشوهان .
استنتجت الشرطه انه جاكسون و صديقه ليشعروا بالأسف الشديد و يقومو بحمل الجثث ايضآ .
....
في مكان آخر في المشفي .
استيقظت شيري بفزع بينما المحاليل تملئ ذراعها الأيمن، و ذراعها الأيسر يوجد عليه جبيره كبيره لأنه قد كسر و الكثير من الضمادات علي جروح وجهها و رأسها و جسدها كانت مشهوهه بكثيره الجروح و الكدمات .
" شيري "
شهقه
" ابنتي لقد كنت خائفة عليكي كثيرآ "
شهقه
" لقد قال ان دماغك تضرر و ربما لن تستيقظي من تلك الغيبوبه لكن الحمدلله إنكِ بخير"
أنت تقرأ
you don't know me||Bakhyon
Romanceكُنت معكِ بكل تفَاصِيلْ حياتك ، كنت هنا دائماً ، بجانبك ... كيم شيري بيون بيكيهون بدايه : ٢٣ مارس ٢٠٢١ نهايه : مستمره من كتابة الجميلة: @shahdarmy2