٩

17 13 0
                                    

" بيكهون هو من قام بقتل رجالك جميعهم و حرقهم و رمي الرماد في البحر ، و أخبرني في الحفل أن هذا هو التحذير الأول و أنه لن يتركك "

" هذا اللعين الأحمق سأريه لا احد يعبث معي ، سأجعله يندم "
قالها بغضب برزت عروقه ، يرتجف واقف أمامه من خوف .

في منزل شيري

كان بيكهون يعانقها بشده ، دام العناق الذي لم تفهمه شيري لخمس دقائق حتى قامت شيري بدفعه بقوه  .

" أنا لا أصدق أنك بيكهون هل تحاول التلاعب بي ،هل هذا لأني فتاه وحيده تحاول العبث معي
أنا لست هذا النوع من الفتيات سيد بيكهون ،
ليس لكونك تملك نفس إسم صديقي هذا لا يعني انك هو "

نظر لها بيكهون بدهشه و صدمه ليضع يده علي شعره بغضب  .

" شيري انظري لوجهي كيف لا تتذكريني أنا هو صديقك بيون بيكهون إلا تتذكرين وجهي بحقك
هل أثرت الحادثه علي ذاكرتك إذن لما و اللعنه تتذكرين جاكسون اللعين " قالهت بصراخ .


" إياك و أن تقول علي جاكسون لعين ، أنا حقآ لا أتذكر ، أنا مشوشه للغايه بيكي اختفي في هذا الحادث و قالو أنه ميت و لم يعلم أحد مكانه منذ أكثر من أربع سنوات لو كنت أنت بيكي و أنك حي لما لم تأتي لرؤيتي منذ سنوات لما تركتني ابكي و اتعذب وحدي بفقدان أصدقائي  "
أردفتها بغضب

" هذا لأني كنت احميك من حبيبك اللعين " سكت بسرعه عندما أستوعب ما قاله ليخرج من المنزل تحت سكون شيري المخيف ليغلق الباب خلفه و يخرج بسرعه يركض .

شيري بعدم فهم " يحميني مِن مَن ؟؟"

لكنها فجأه سمعت صوت الأمطار الغزيره تمطر مجددآ و صوت المطر يهطل بعنف و الرعد .

اتجهت نحو النافذه لتري بيكهون يجلس فوق السياره بينما هو شارد نحو السماء .

Shary pov

هل هو أحمق أم ماذا ، سيمرض أن بقي هكذا
أنا مشوشه مِن مَن سيحميني ، جاكسون ميت منذ زمن و.....

سكتت فجأه عندما تذكرت شيئآ ما لقد دفنت في الحديقه صندوق صغير مع بيكي و وضعو بداخله الكثير من الرسائل الذي كتبها بيكي و شيري و وضعوها بينما يضحكون بمرح و كان هذا في يوم عيد الصداقه الذي لم يعترف بيه بيكي لكنه كان يساير شيري لكي يبقي قريبآ منها و حسب .

في ذلك اليوم حتى الأن منذ خمس سنوات بقي هذا الصندوق المعدني مدفونآ .

ربما إذا علم بيكهون مكان الصندوق ستصدقه بالتأكيد .

كانت تفكر مع نفسها حتى رأته يسقط مغشيآ عليه في الخارج .

you don't know me||Bakhyonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن