وكان لين فنغ صدر تماما روحه المظلم. العرق كان يقطر في جميع أنحاء جسده بينما كان يكافح مع كل نفس.
وقد أصبحت الهجمات قوية للغاية. كان لين فنغ بالتأكيد موهبة استثنائية التي يمكن أن ينظر إليها فقط كل عشرة آلاف سنة. كان تقريبا مثل كان يمارس عشرة آلاف السيوف في وقت واحد. وقد استهلكت الضفر الرعدية الغلاف الجوي بأكمله داخل الهاوية.
وقد فاجأ لين فنغ بالتقدم الذي حققه. وكان قادرا على التنبؤ متى وكيف سترد الهجمات المضادة له. لم يتوقف عن مهاجمة الطبول حتى ثانية واحدة. إذا توقف حتى لفترة وجيزة، فإن السيف تشى من هجوم مضاد واحد سحق له. لين فنغ لم يتوقع هذا النوع من الوضع.
"كيف أصبحت قوية؟" كان لين فنغ الآلاف من النظريات ولكن لم يستطع فهم الوضع الحالي. كان لين فنغ أبدا قادرة على الافراج عن مثل هذه الطاقة القوية، فكيف يمكن له طاقة عاد تكون أقوى بكثير. وحتى المنشق الذي وصل إلى طبقة لينغ تشى سوف يجد صعوبة في إطلاق مثل هذا الهجوم القوي.
"منذ أن بدأت باستخدام مهارة الرعد طافوا الطاقة من كل هجوم تراكم والسيف تشى هو الحصول على أقوى وأقوى. هذه هي الطريقة التي وصلت بها هذه القوة الهائلة ". الفكر لين فنغ في حين لا يزال التهرب كل هجوم مضاد.
وقد تحول السيف تشى إلى قوة غير معروفة ... قوة التي يبدو أن لا يقهر.
"على الرغم من أن هان مان لم يصل إلا إلى طبقة تشى الثامنة، بدا وكأنه كان قادرا على الوصول إلى اندماج كامل مع الأرض تحت قدميه. كانت الأرض تعطي قوتها له. هذا هو بالضبط لأنه استخدم قوة الأرض جنبا إلى جنب مع قدراته أنه كان قادرا على هزيمة المزارعين من الطبقة التاسعة تشى في المباراة لكمة ثلاثة وحتى يسبب إصابة لهذا التلميذ ".
لين فنغ فكرت فجأة حول المعركة بين هان مان والمتعافى من الطبقة التاسعة تشى التي أعطاه فكرة رائعة. وكان يعتقد في البداية أن هان مان يمكن استخدام قوة الأرض لأن روحه كانت روح الأرض ولكن لين فنغ أدرك أن هذا النوع من التفكير كان خاطئا. وكانت هذه القوة في جميع أنحاء لنا في جميع الأوقات، ويمكن لأي شخص استخدام هذه القوة باعتبارها خاصة بهم.
في كل مرة كان يستخدم تسعة موجات الثقيلة لمهاجمة الطبول، الطبول المضاد.
في كل مرة كان يستخدم رونينغ الرعد لمهاجمة الطبول، الطبول المضاد.
وقد أدرك لين فنغ أنه إذا لم يكن للبراميل الثمانية القدرة على الهجوم. إذا ارتدت تسعة موجات ثقيلة من الطبول للعودة في لين فنغ، كان ذلك بسبب قوة داخل الهجوم. إذا ارتدت رونينغ الرعد من الطبول وعاد في لين فنغ، كان ذلك بسبب قوة له رونينغ الرعد المهارة.
أنت تقرأ
رواية peerless martial god Lnmta
Adventureحاول لين فنغ أن يكون الرجل الجيد الدؤوب صاحب العمل الجاد. وقال انه درس بجد، بذل قصارى جهده لجعل عائلته فخوره وحاول عدم الدخول في ورطة، ولكن عندما رأى فتاة يُحاول استغلالها، كان عليه أن يتدخل. وكان قد خدع، وحكم عليه بالسجن 10 سنوات في السجن لجريمة لم...