الفصل 23: الظلال المرعبة

6 1 0
                                    


كان هوى تشينغ يستخدم يده الأخرى لتغطية الجرح الدموى حيث كان ذراعه. كان الدم يصب بلا نهاية من الجرح ومن خلال أصابعه لتشكيل بركة على الأرض. وقال انه بدا مرعبا تماما، ولا يمكن أن يأتي إلى السيطرة على كيف انه فقد ذراعه. كان المشهد صاخبا لدرجة أنه لا يمكن لأحد أن يصدق ما رأوه للتو.



"أنت، يجب أن يكون الحظ! إذا لم يكن لديك مثل هذا الحظ الجيد ثم ... ". وقال هوى تشينغ بينما تبحث في لين فنغ بطريقة شريرة. في تلك اللحظة لا يزال يعتقد أن لين فنغ لم يضربه وأن قوة لين فنغ كانت أدنى بكثير من له. كل ما حدث عندما كان يتأرجح بشكل عشوائي سيفه يجب أن يكون الحظ، كيف يمكن أن نعرف حتى أين هوى تشينغ كان؟ وكان لين فنغ فقط محظوظا وعندما كان خفض الهواء تمكنت من ضرب الذراع عن طريق الخطأ. هوى تشينغ لم يكن الوحيد الذي يفكر بهذه الطريقة، وكان العديد من التلاميذ العاديين داخل الحشد نفس القطار على الرغم من. كانوا حقا لا يمكن أن نعتقد أن لين فنغ شهدت هوى تشينغ تتحرك في مثل هذه السرعات العالية وبسيطة تستخدم ضربة واحدة لشريحة بدقة من ذراعه.

"لدي بالفعل حظا سعيدا". بدا لين فنغ فوجئت ثانية ثم ابتسم وأجاب. كان حقا محظوظا حقا أن تتاح لي هذه الفرصة لضرب هوى تشينغ أسفل درجة.

"في المرة القادمة، لن أذهب سهلا عليك، وسوف أعطيك أي فرصة للانتقام" وقال هوى تشينغ المشي بلا توقف. انتقل بعيدا عن لين فنغ وانتقل من خلال حشد من التلاميذ. وقد تم قطع ذراعه بشكل نظيف ولم يكن هذا إصابة يمكن أن يغادرها دون مساعدة طبية. وكان الجرح يحتاج إلى مساعدة طبية في أسرع وقت ممكن أو أنه سيخسر حياته جنبا إلى جنب مع ذراعه. لقد فقد بالفعل الكثير من الدم الذي كان من الصعب بالنسبة له أن يقف.

"آمل ألا تكونوا أحمق لتحدي لي" في المرة القادمة ". وقال لين فنغ يشعر بالعجز ويهز رأسه. لا يزال هوى تشينغ لم يقبل حقيقة انه قد فقد وانسب انتصار لين فنغ للحظ، مع هذا النوع من المزاج ثم انه سيعود للانتقام وينتهي في نهاية المطاف فقدان ذراعه الأخرى.

"أنت تجرأت على إلحاق ضرر بالتلميذ المسؤول عن التعامل مع العدالة عندما لا تحترم قواعد الطوائف. الطائفة لا تعني أي شيء لك، فمن الواضح في عينيك أن ترى لنا على أنها شيء يمكنك عدم احترام ". كان مو شي يلقي باللوم على لين فنغ مرة أخرى، متهما إياه بكل ما يريد أن يلائم احتياجاته في ذلك الوقت.

في حين يبتسم، قال لين فنغ ل مو شيه: "من السهل إعطاء كلب اسما سيئا ثم شنق له. إذا كنت أفهم ما تقصده بشكل صحيح، كنت أقول أنه يجب أن تسمح له قطع ذراعي ومن ثم تطرد من الطائفة وعلى رأس ذلك لا يزال ينبغي أن يكون الطائفة في قلبي. لا تعتقد أن التحليل الخاص بك في حد ذاته، هو مثير للسخرية ومضحك، شيخ؟ "

رواية peerless martial god Lnmtaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن