كان لين فنغ يرتدي قناعا حتى لا يستطيع أحد التعرف عليه، على الرغم من أنه لن يكون معترف به من قبل كبار التلاميذ الذين يسكنون خانق. كان قد أتقن تسعة موجات الثقيلة تقنية وكذلك مهارة رونينغ الرعد الذي أثبت أنه كان موهبة وحشية، وسوف جذب الانتباه بالتأكيد.
كان جينغ هاو سادس أقوى تلميذ داخل نظام ترتيب الطائفة وكان فوق لين فنغ في زراعة في الطبقة التاسعة تشى. وقد جعل جينغ هاو اسمه الشهير بفوزه على ثلاثة تلاميذ كانوا أيضا في طبقة تشى التاسعة في معركة ثلاثية.
كان مستوى لين فنغ للزراعة طبقة كاملة أدناه جينغ هاو، ولكن الجميع قد رأى لين فنغ قوة جينغ هاو للتراجع. وكان قد قتل جيانغ هواى الذى كان احد احدث اتباع جينغ هاو. كان جينغ هاو قد فقد وجهه، وكان قد سمح تلميذ غير معروف الذي كان فقط في طبقة تشى الثامنة لإجباره على التراجع وحتى شاهد كما قتل أتباعه أمام عينيه. في اللحظة التي كان الجميع يتوقعون جينغ هاو لإطلاق العنان له غضب وقوة لين فنغ في حالة رهيبة، لين فنغ قد صعدت مرة أخرى إلى الحياة أو الموت الساحة. في حين أن الجميع يحدق الكافر في عمله، لين فنغ لم يضيع الوقت وتحدى جينغ هاو في الطريقة الأكثر تنازلا.
وقال أحد التلاميذ في الحشد: "ربما، يعرف أن مصيره مختوم بالفعل، وقد اختار أن يموت في المعركة". كان لين فنغ فقط في طبقة تشى الثامنة بعد كل شيء وكانت قوته منخفضة نسبيا بالمقارنة مع جينغ هاو.
شعر جينغ هاو بالإذلال ولم يعرف كيف حدث مثل هذا التحول في الأحداث. لم يسبق له الإذلال بهذه الطريقة منذ انضمامه إلى قطاع يون هاي.
"منذ كنت تطلب الموت، الذي أفضل مني لقتلك" قال جينغ هاو الكامل من الكراهية. منذ أن رأى لين فنغ استخدام مهارة الرعد رعد، وقال انه يعرف ان لين فنغ لم كذب عليه، وقال انه بالتأكيد لديه قوة لقتل جينغ فنغ.
لم يقتل شقيقه الصغير فحسب بل إنه أذله أيضا أمام حشد كبير من التلاميذ. ولا يمكن التسامح مع ذلك.
جينغ هاو صعد إلى الساحة كما بدأت قوة قوية في الارتفاع من سيفه. وراء جينغ هاو كان السيف الوهم العائم مشيرا نحو السماوات. كانت روح السيف جينغ هاو.
"جينغ هاو كان يضيع أي وقت وبدأ على الفور باستخدام روحه السيف. انه يريد ان يظهر لين فنغ الفجوة بين سلطاتهم ".
الجميع خمنت ما جينغ هاو تعتزم القيام به. أراد أن يظهر مدى قوة انه مقارنة مع عامة أمامه.
"أخل سيفك وسأترك لديك ثلاث ضربات سيف قبل أن أهاجم. اسمحوا لي أن أرى ما يمكن أن تفعله قوة بوني الخاص بك مع ثلاثة ضربات السيف "وقال جينغ هاو في حين عقد سيفه وغطرسة متغطرس على لين فنغ.
أنت تقرأ
رواية peerless martial god Lnmta
Aventureحاول لين فنغ أن يكون الرجل الجيد الدؤوب صاحب العمل الجاد. وقال انه درس بجد، بذل قصارى جهده لجعل عائلته فخوره وحاول عدم الدخول في ورطة، ولكن عندما رأى فتاة يُحاول استغلالها، كان عليه أن يتدخل. وكان قد خدع، وحكم عليه بالسجن 10 سنوات في السجن لجريمة لم...