من أجل عدم لفت انتباه الآخرين، والبقاء سرية، قرر حامي باي لجعل لين فنغ الانتقال إلى غرفة أخرى التي تم تصميمها أيضا للتلاميذ العاديين، لكنه كان يقع في الغابة، بعيدا عن العديد من التلاميذ.
لين فنغ لا يمكن أن تنتظر وبدأت تتجه نحو هان مان. عندما مرت غرفة التدريب الجديدة، وقال انه لم حتى إعطائها لمحة واستمر إلى الأمام.
"لين فنغ".
تحول لين فنغ حول ورأى تلميذا الذي كان ينتظر بشكل مدهش في باب غرفة التدريب له.
كان لين فنغ مزعجا لأن هذه الغرفة كان من المفترض أن تبقى سرية.كان مكان التدريب المقدس التلميذ. لين فنغ لم يكن يتوقع أي شخص، فكيف كانوا يعرفون أين للبحث عنه. وكان التلميذ قد أخذ حتى الحرية لفتح الباب والبحث داخل. ماذا لو كانت هناك أشياء خاصة أو سرية داخل تلك الغرفة؟
"أنت تعرف عن قواعد الطائفة، لا يسمح لك بدخول غرف التلاميذ الآخرين". وقال لين فنغ ان غضبه كان بناء. كان يعلم أن التلميذ، وكان اسمه هوى تشينغ. وكان في المرتبة ضمن أفضل 10 تلاميذ العاديين من الطائفة. كما كان مسؤولا عن التأكد من احترام قواعد الطائفة من قبل التلاميذ العاديين. عرف لين فنغ له بسبب الوضع الذي عقده داخل الطائفة. الى جانب ذلك، كان يعرف أيضا لين فنغ.
في يون هاي سيكت، كان مو كانغ لان واحدا من كبار السن. كان يتمتع بوضع عال. وكان مسؤولا أيضا عن التأكد من أن الجميع يحترمون قواعد الطائفة. في يون هاي الطائفة الناس المسؤولين عن التأكد من أن قواعد الطائفة كانت تحترم كانت عديدة. كان هناك بعض الذين لديهم لمشاهدة التلاميذ العاديين وغيرهم الذين اضطروا لمشاهدة تلاميذ النخبة.
هوى تشينغ في كثير من الأحيان إساءة استخدام السلطة كان لديه كمدرس المسؤول عن الحفاظ على قواعد الطائفة. لكن لين فنغ لم يكن يتوقع منه أن يجرؤ على كسر واحد من أكثر القواعد المقدسة داخل الطائفة.
"بالطبع أعرف هذه القاعدة. ولكن هذه القاعدة لا تحتاج إلى تطبيق عندما يتعلق الأمر بك، قطعة من القمامة ". بدا هوى تشينغ بطيئا. لم يكن ينظر مباشرة إلى عيون لين فنغ. في أفكاره، كان لين فنغ لا يزال قطعة من القمامة كان عليه أن يكون عندما كان في الطبقة الخامسة تشى.
اتبعني. سعيد هوى تشينغ.
"ليس لدي وقت." بدأ لين فنغ المشي مرة أخرى. كان هان مان لا يزال جرحى وكان ينتظر حبوب منع الحمل. لماذا كان يعطي هوي تشينغ وجه عندما كان لديه أشياء أفضل للقيام مع وقته.
هاه؟ وقد فاجأ هوى تشينغ عندما رأى ان لين فنغ يتجاهله. كان غاضبا واختفى رقمه فجأة.
بدأت الرياح القوية بجنون تهب وظهرت صورة ظلية أمام لين فنغ. كان هو تشينغ.
كان هوى تشينغ فخورا جدا بتقنيه أجيليتي لأنه كان يعرف مدى قوته، وخصوصا عندما رأى لين فنغ كان يغرق. ومن الواضح أن صدمة القمامة صدمت بهذه المهارات العظيمة.
أنت تقرأ
رواية peerless martial god Lnmta
Aventuraحاول لين فنغ أن يكون الرجل الجيد الدؤوب صاحب العمل الجاد. وقال انه درس بجد، بذل قصارى جهده لجعل عائلته فخوره وحاول عدم الدخول في ورطة، ولكن عندما رأى فتاة يُحاول استغلالها، كان عليه أن يتدخل. وكان قد خدع، وحكم عليه بالسجن 10 سنوات في السجن لجريمة لم...