"هذا الرجل هو شجاع حقا. انه يجرؤ فعلا على التحدث إلى المسنين ".
واضاف "انه مجنون الذي يعمل بتهور. يبدو انه تعبت من العيش ".
كان الحشد يناقش بصوت عال يبحث مع عيون مليئة الشفقة. ومن الواضح أنهم لم يتوقعوا لين فنغ أن تكون جريئة بما فيه الكفاية لمواجهة مباشرة المسنين.
في غابة تسعة الغيوم، كانت فترة ازدهار كبير للطائفة. وكان الطائفة قوية لدرجة أنها يمكن أن تسمي نفسها تقريبا أمة. يمكن أن يجلبوا إما السلام أو الدمار أينما ذهبوا دون أن يضرب أحدهم العين. داخل الطائفة كانت هناك منافسة شرسة على السلطة. وكانت الرتب في التسلسل الهرمي صارمة للغاية. أولا، كان هناك تلاميذ العادية وتلاميذ النخبة التي كانت الشتلات داخل الطائفة. ثم كان هناك شيوخ عاديون وكبار السن. وكان العادي هو أدنى رتبة سواء كان شيخا أو تلميذا. كان لكل منها أجزاء خاصة بها للعب داخل الطائفة ولم يتعارض أحد مع التسلسل الهرمي.
كان لين فنغ تلميذا عاديا وهذا كل شيء. بينه وبين مو شيه، والفرق في الوضع. ضمن التسلسل الهرمي للطائفة كانت ضخمة. إذا أراد مو شيه لين فنغ للعيش، ثم انه سيعيش، إذا أراد مو شيه لين فنغ للموت، ثم انه سيموت. وكان هذا هو الفرق بينهما.
مو شيه صدمت وحرج لأن لين فنغ قد تحدث مباشرة ضده وجعله تبدو أحمق.
"هوي تشينغ، يتناقض مع شيخ الطائفة جريمة؟" وقال مو شى انه كان يحدق بشكل مكثف فى لين فنغ ولا يتحرك على الاطلاق.
"إن الشجاعة ضد أحد كبار السن، هي أعلى جريمة، وينبغي طرده من الطائفة. وقال انه يجب ان يكون زراعته شلل لإساءة المسنين من هذا الاحترام العالي ومن ثم إلغاء موقفه في الطائفة ". سعيد مو شيه.
كيف لم هوى تشينغ لا يفهم ما مو شيه يعني؟ كيف يمكن أن يفوت مثل هذه الفرصة العظيمة؟
ويرى هوى تشينغ ان لين فنغ مذنب بارتكاب جميع الجرائم التى اتهم بها، وانه يجب ان يشل زراعته الخاصة ويجب طرده من الطائفة ". وقال مع ابتسامة مبتهجة.
"لا حاجة، وقال انه قد عملت بجد لاكتساب مثل هذه المهارات الضئيلة، يجب علينا الشفقة المثير للارتياح. اذهبوا قطع أحد ذراعيه ثم يمكنك طرده من الطائفة ". وقال مو شيه في لهجة طاغية كما لو كان يجري سخية لين فنغ.
"كيف مفرغة". يكره لين فنغ له. وقال انه يعتقد ان مو شيه غير عادلة. كان في تلك اللحظة أن مو شيه قد أضيفت إلى قائمة لين فنغ وطالما عاش لين فنغ دم مو شي في نهاية المطاف. واتهم لين فنغ العديد من الجرائم؛ وقال انه سيتم طرده من الطائفة مهما كانت. وقال انه على الفور أن تعطى لين تشيان كهدية. كان خائفا أن لين تشيان وهذا الشاب الشاب زاحف لن تسمح له العيش إذا استولوا عليه. وكان من الواضح أن تأتي لتأخذ حياته.
أنت تقرأ
رواية peerless martial god Lnmta
Maceraحاول لين فنغ أن يكون الرجل الجيد الدؤوب صاحب العمل الجاد. وقال انه درس بجد، بذل قصارى جهده لجعل عائلته فخوره وحاول عدم الدخول في ورطة، ولكن عندما رأى فتاة يُحاول استغلالها، كان عليه أن يتدخل. وكان قد خدع، وحكم عليه بالسجن 10 سنوات في السجن لجريمة لم...