مرحبا أنا وسيم عمري 10سنوات أسكن أنا وأبي وأخي الأكبر وسام 18سنه في كوخ خارج القرية والتي تبعد عنا حوالي ساعتين ونصف, أمي توفت قبل سنتين وكنا نعيش بالقرية قبل وفاتها ولكن أبي قرر خروجنا من القرية والذهاب لهذه المنطقة لقربها من الغابة, مكان عمل أبي فهو يعمل حطاب, وكان سبب قراره هو الإبتعاد عن الناس ورغبته بالعزلة وبأن يكون قريب من الغابة لقطع الأشجار لأطول وقت ممكن وبكميات أكثر.
كان وسام يذهب معه للغابة كل يوم ليساعده في قطع الأشجار وتجميعها ونقلها للقرية وبيعها هناك وكان لدينا شاحنة صغيره حمراء ينقل بها أخي الخشب من الغابة للقرية ويحضر لنا التموين ومستلزمات البيت.
أبي إسمه قاسم وعمره تقريبا 38 سنه, شخصية قويه وحازم وشديد, جسمه قوي, طويل, لون بشرته قمحي مع شعر بني غامق مرتفع قليلا لأعلي وذقن وشنب محددان, عيناه سوداء كبيرتان وأعتقد أن أبي وسيم رغم حدة ملامحه وحواجبه الغاضبة دائماً.
وسام أخذ أغلب ملامح أبي ولكن بجسم أصغر منه قليلا وتقريباً نفس ملامحه مع بعض من أمي بعيون عسلي غامق, قوي الجسم وأقصر من أبي بقليل وذقنه خفيفة جدا جدا مع شنب محدد وشعره بني فاتح ناعم مرتفع ولون بشرته قمحي فاتح أنهي دراسته ويحاول الدخول للجامعة بعد تحسن أوضاعنا المادية.
أما أنا فأخذت كل مواصفات أمي داخلياً وخارجياً, بياض وصفاء البشرة و شقار لون الشعر ونعومته المنسدل على الوجه والعيون العسلية, ممتلئ الجسم قليلا ولكني متناسق الشكل, لم أذهب للمدرسة وكنت أجلس مع أمي في بيتنا القديم أساعدها في الترتيب والتنظيف والطبخ لدرجة أنها في السنين الأخيرة قبل وفاتها كانت تعتمد عليا كثيرا في كل شيء مما جعلني لا أذهب للمدرسة.
كان أبي يعمل على بناء بيتنا الجديد خارج المدينة وأصبح جاهزاً للسكن قبل وفاتها ولكن للآسف ماتت قبل أن ننتقل إليه, البيت عباره عن كوخ حجري مع أخشاب مكون من دور أرض به مطبخ مفتوح على صاله بها طاولة طعام وكنبه طويله للجلوس وكرسي أمامهم طاوله صغيره, والدور الأول به غرفتين نوم (أنا و وسام) بغرفه وأبي بغرفه, وحمام بجانب غرفة أبي, وبها دور علوي صغير سقفه شكل 8 نستخدمه كمستودع أو للتخزين, أما خرج الكوخ به مزرعة صغيره نزرع بها بعض الخضروات الأساسية البسيطة وأيضا يوجد حضيره صغيرها بها دجاجتين وديك لتوفير البيض لنا.
لن أحكي لكم ماذا أفعله كل يوم وكيف هو روتين حياتنا ولكن هيا بنا نبدأ يوماً لتعيشوه معي ..
كوكو كووو كو كوكو كووو كو ...
وسيم: آآآآآه خلاص يا مزعج صحيت .. نفسي أفهمه أني بصحي لوحدي ما يحتاج كل يوم يزعجني .. ها قمت خلااااااص ...
أنت تقرأ
حبي وعشقي المحرمان
Fiksi Umumقصة من وحي الخيال .. في كوخ صغير بعيد عن القرية تدور الأحداث بعد وفاة أمه يعتمد عليه في أعمال المنزل والأب والأخ الأكبر يقومان بجني المال .. ولكن ما حدث وغير العلاقه بينهم إلي حب من نوع آخر .. إقرأ قصتي وأنتظر تعليقاتكم وأرائكم القصه عباره عن أجزاء