لاتنسو تضغطو ع نجمة وتصوتو لرواية ضروري تابعوني ع الانستا
rozmin_elena"يونغي انا اعرفك جيداً انت مستحيل ان تحب شخص مثل جيمين ينام كل ليل مع رجل ولن ترضۍ ان تسلمه جسدك ليتسله به وانا متاكد انك لن تقوم بخيانة هوسوك ارجوك اريد تفسير لماذا انت هُنا وهل نفصلت عن هوسوك"
كان تايهيونغ مازال ممسك بكتفي الاخر وينظر في عينه
ٳنتفض جسد الاخر يبعد يداي الاطوال عنه بعنف ويصرخ عليه "انا تغيرت تايهيونغ وارغب حقاً في قضۍ هذا ليلة مع جيمين دعني اعود اليه"
امسك تايهيونغ بمعصم الاخر بقوة
"الشخص الوحيد الذي سٲدعك تذهب ٳليه هو هوسوك والٲن اخبرني بعنوان هوسوك كي اخذك ٳليه"
اكمل تايهيونغ
"اذا لم ترد اخباري لا مشكلة"بدأ تاي يحس على افخاد يونغي ومؤخرته والأخر يحاول الابتعاد عنه لَكن لا جدو فهو يمسك بمعصمه بـ احكام
"ماذا تفعل ايها الحقير"
رد يونغي ليخرج تاي الهاتف من جيب الأقصر ويفتح سريعاً ويتصل على رقم هوسوك"هوسوك مرحب.. "
وقبل ان يكمل تاي كلامه قاطعه صوت نسائيسألها تاي"اين هو الأن"
صدم عندما تبين انها الممرضة وقد اخبرت تاي بـ ان هوسوك داخل المشفى"اللعنة عليك وعلى صديقك وعلى حبيب صديقك من سأضاجع الأن اظن علي الاتصال بـ نامجون هو الوحيد الذي لم أضاجعه بعده من موظفي"
إتسعت عيناي ونظرت للاقصر بـ صدمة وقلت
"تضاجعه"اجابني
"اقصد اجعله يضاجعني هو لديه جسد رجولي وطويل و ..""حسنا توقف فهمت"
نظرة إلى سقف بحيرة ونطق
"لا استيطع اخبار نامجون بهاذا على الهاتف ماذا سأقول له...اهلا نامجون هَلاَ اتيت وضاجعت مديرك من مؤخرته""انا سأذهب لنوم لا اهتم بـ اي قضيب سيدخل مؤخرتك هذا ليلة"
قمت من الكنبة وكنت سأذهب لو لايده التي امسكت بِـذراعي واوقفتني
"انتظر لا استيطع جلب اي احد الأن واخاف ان انام لوحدي وتاي ليسَ هُنا"
أنت تقرأ
عاهر لـِ ليلة
Fanfictionjikook VMIN vhop taegi 100% رح تعجبكم رواية مثلية ما بتحبي لا تفوتي تحتوي على علاقة ثلاثية بين تاي يونغي هوسوك