تابعوني قربنا ع 1k
"اصبح علي الان ايجاد حبيب لك َ"
قالها جيمين للاطوال الذي يحتضنه"اريده ان يكون لطيفا مثلك جيميني ولديه حضن دافئ مثل حضنك "
ردف جونغكوك وهو يعتصر خدي الاقصر بيديه"غدا سوف يأتي موظف جديد للعمل معنا انا متأكد انه سوف يعجبك "
كان جيمين ممدا على سرير وجونغكوك بجانبه يلصق جسده بجسد الاقصر
"جيميني لماذا تبدو منزعج"
"منزعج بسببك ايها الغبي توقف عن اختطافي في كل مرة اغادر به شركة تأتي الي وتتذمر امامي كالاطفال 'ارجوك جيمين دعني انام بحضنك الليلة' هل انا امك ل اجعلك تنام بحضني"
ردف جيمين ليرد عليه الاخر وهو يلتصق به اكثر"جيميني انا لا ابالغ اصبحت لا استطيع نوم الا بحضنك"
احمرات خدي جيمين ليقول
"توقف عن هذا الغزل المبتذل اليوم دعاني رجل وسيم لموعد وقد رفضه من اجلك فل تبحث لك عن حبيبي كي لا تبقى ملتصق بي"ابتسم جونغكوك بخبث
"رفضته من اجلي اذن هل وقعتي في حبي جيمين""لا تفهم الامر بشكل خاطئ لو كنت خرجت معه في موعد كنت سوف امارس الجنس معه وهو اخبرني انه لا يحب لعق المؤخرة والقضيب اثناء الجنس تخيل اني كنت سوف امارس الجنس مع شخص لا يستخدم لسانه اثناء الجنس"
رسم جونغكوك على وجه تعابير متقززة ليعبر عن شعوره بالاشمئزاز من كلام جيمين
"هذا مقرف جيمين من جيد اني لم امارس معك الجنس لكن الان طعم مؤخرتك عالقة بالساني"ابتعد جيمين عن جسد الاطوال الملتصق به ليقول:"اولا طعم مؤخرتي الذ من الحلوى والجميع يتمنى تذوقه وثانياً هل تظن ان حبيبك المستقبلي سوف يبقى معك اذا مارسة معه الجنس ولم تلعق مؤخرته سوف يذهب للبحث عن غيرك للعلق مؤخرته"
"توقف عن هذا الكلام قبل ان استفرغ"
قالها جونغكوك ليعود يلصق جسده بالاقصر ويقول
"هل تريد نوم الان لـ انِ سوف اذهب لزيارة تايهيونغ"جيمين:"تايهيونغ ذلك الوسيم الذي يجيد لعق المؤخرات سوف اذهب معك لرؤيته"
"هو الان يعيش مع حبيبه لا تقول هذا الكلام امامه "
جيمين بـ انزعاج
"حسنا لن اقول شي امام حبيبه"بعد فترة كانا جيكوك امام منزل تايهيونغ ليفتح لهم الباب يونغي لِيتفاجئ جونغكوك من رُيت يونغي لانه كان يظن ان تايهيونغ يعيش مع هوسوك
أنت تقرأ
عاهر لـِ ليلة
Fanfictionjikook VMIN vhop taegi 100% رح تعجبكم رواية مثلية ما بتحبي لا تفوتي تحتوي على علاقة ثلاثية بين تاي يونغي هوسوك