200تصويت =بارت
مرة شكراااا ع 60k قراءة
"ما الذي يحصل هنا هل المدير وجد صيد جديد"
كان هذه صوت بيكهيون الذي صدح في مكتب المدير"ما الذي تقوله بيك وما هذه صناديق التي تحمله"
ردف جونغكوك وهو يرۍ الاخر يدخل ٳلۍ مكتبه وهو يحمل بعض صناديق"انه لك ارسله المدير بـ اسمك هيا افتحها"
استغربت لـ افتح صناديق وزادت غرابتي عندما رائيت ان ما بداخل صناديق كان سترة التي ٲراني اياه جيمين صباحا مع البنطال والاحذاء وكان هناك اكثر من سترة وحذا۽ بـ الوان مختلفة"هل متٲكد انه ٲرسله لي"
فكرت انه ربما هي بعض الملابس الذي ٳشتراه لـ نفسه و ارسله ٳلۍ هنا كي لا يتغلب من حمله اثناء سفر"انظر جونغكوك انه علۍ مقاسك وارسلت بـ اسمك هذه يعني انه لك لا تفكر كثيرا ..ايضا يبدو ان المدير منزعج منك ويرغب في اصطيادك"
"توقف عن تكلم بـ الالغاز ماذا يعني انه يحاول اصطيادتي"
"جونغكوك انت تعلم كيف هو المدير عاهر ولا يحب لـ احد ان يزعجه اذا قام احد بـ قول امامه حرف واحد لا يعجبه يحول حياته لـ جحيم "
تذكرت الان عندما جعلني اذهب للعمل عاريا وتبول في فمي والعمل لساعات متٲخرة وهو عاهر حقا
اكمل بيكهيون كلامه :"لذا هو يحاول ٲغوائك بالهداية لتقع في حبه وبعد ان تقع في حبه سوف يقوم بتركك ..انه دائما يفعل هكذا مع الاشخاص الذي يزعجونه او الذين يتظاهرون بتجاهله لـذا احظر ان تقع له سوف يدعي انه يهتم بك ويبدا في تصرف بلطف شديد يجعلك تصدق انه يحبك "
تذكر كوك كيف انه يتصرف بوقاحة مع الاقصرجونغكوك:"هل حقا جيمين الان يحاول ان يجعلني اقع في حبه"
هناك شي في قلب جونغكوك تحرك عندما علم ان جيمين يحاول جعله يقع في حبه صحيح ان الاقصر عرض عليه من قبل ان يكون حبيبه لكنه وقتها لم يحاول حتى تصرف كحبيب او بذل اي جهد في جعل جونغكوك يقع له لكن الان هو يتصل به دائما ويرسل الهدية وفكر جونغكوك انه ربما يستطيع جعل جيمين يقع له فسوف يكون من رائع إمتلاك حبيب لطيف وجميل مثل جيمينبيكهيون:"لا تفرح كثيرا صدقني سوف يتركك حالما تبادله "
جونغكوك:"مالذي علي فعله"
بيكهيون:"افعل ما تشاء لكن اياك ان تقع في حبه ..ونصيحة مني خذ دور صعب المنال كي يبقى المدير يدللك ويشتري لك الهداية.. اعلم انك خفيف وسوف تقع له لكن حاول قدر المستطاع عدم اظهار انك واقع له..اعلم انك في نهاية الامر سوف تأتي إلي باكيا بعد ان يهجرك"
جونغكوك:"لا تقلق لن اقع له لكني عندي سؤال هل هو توقف عن كونه عاهر عندما --انت تعلم يحاول ايقاع احد له"
بيكهيون:"اجل هو يتوقف عن جعل الجميع يضاجعون مؤخرته لكن ليس لانه واقع لك بل ليجعلك تصدق انه تغير من اجلك -- لا تكن احمق رجاً كي لا تعود إلى باكي بعد ان يتركك"
اكثر ما جعل جونغكوك يشعر بالسعادة ونشوة الغامرة هو ان جيمين لم يعد يتضاجع مع الجميع
بيكهيون:"هيا عد للعمل ولا تفكر كثير بذلك العاهر وضع في عقلك انه لن يتغير بسبب مجرد موظف عنده"
ردف كلماته ورحلوسعادة جونغكوك إختفت بسبب كلام الاخر
ليلاحظ بعده ان مديره يتصل عليه مكالمة فيديو لـ يرد عليه وقد كان جيمين جالس على سرير لينظر للاخر ويبتسم ويقول له :"إشتقت إليك""انا ايضا عد إلي بسرعة .. ايضا اريد الاعتذار منك وشكرك .. الاعتذار على تصرفي الوقح إتجاهك انا فقط كنت منزعجا وغاضبا منك لانك تجعل الجميع يلمسك اقصد انك عليك ان تقدر نفسك ولا تجعل نفسك رخيص .. وامر اخر عندما تتصرف معي بلطف يزيد غضبي منك لانك تتصرف مع الجميع بـ هذه طريقة وانا اريد ان تتصرف معي وحدي فقط بلطف "
كان جيمين ينظر إليه ويبتسم ليساله :"ولماذا تريد شكري "
"على الملابس شكرا جيميني وعلى الاهتمام بي حتى وانت بعيد "
نطق ليرد عليه جيمين بـ"كنت احاول اصطيادتك عن طريق ارسال لك الملابس وتظاهر ان اهتم لي امرك لكني لم اكن اهتم انا كنت غاضب منك وارد ان اجعلك تتعلق بي وبعدها اتركك لكن بما انك قد اعتذرت لي عن ما قلته فلم يعد هناك داعي للمحاولة ايقاعك لي .. لذا هل يمكننا ان نصبح صديقان خارج العمل "
صدم الاطوال لـ اعتراف الاخر وانزعج قليلا لـ ان جيمين الان لن يهتم به بعد اليوم
"اذن هل سوف تعود عاهر و تجعل الجميع يبصقون داخل مؤخرتك"
نطق كوك ببرود وجيمين لم تتغير ملامحه وكانه لم يهتم لكلام الاخر او انه يتظاهر بعدم الاهتمام"لا جونغكوك انا حقا توقفت عن فتح مؤخرتي ليس من اجلك بل لـ انني مللت من القضبان "
كانت كلمات جيمين صادقة وحقيقة وهذه جعل الاخر بشعر بالسعادة لان مديره توقف عن كونه عاهرجونغكوك:"هل انت متأكد انك بعد الان لا تريد القضبان "
جيمين:"اجل كوكي ان مللت كثير من هذه الاشياء وصدقني منذو تلك المرة التي اخذتني فيها في موعد تكلمت لك عن ماضيي انا من وقتها لم اجعل اي احد يلمسني"
كان من صعب على جونغكوك ان يصدق ان جيمين توقف عن فعل الامور المنحرفة بعد ان اخذه في موعد اذن هل جونغكوك سبب في جعل جيمين يتوقف ام ليس هناك علاقة لجونغكوك بذلك
لكن الاطوال كان فضولي جدا لماذا جيمين بعد ذلك الموعد تغير فكر في ان عليه سوال جيمين لكن الاقصر اخبره انه ليس بسببه توقف
"حسنا اعتني بنفسك جيميني علي ان اعود للعمل الان "
"انتظر ارجوك لا تقفل الخط دعني فقط انظر إليك وانت تعمل "
أنت تقرأ
عاهر لـِ ليلة
Fanfictionjikook VMIN vhop taegi 100% رح تعجبكم رواية مثلية ما بتحبي لا تفوتي تحتوي على علاقة ثلاثية بين تاي يونغي هوسوك