شعر جونغكوك انه داخل عيادة طبيب نفسي وانه هو طبيب نفسي و جيمين مريض لديه
لقد كان يستجوب الاقصر -وهم ممدان على العشب- لـ يعرف ما سبب كونه عاهر لـ هذه درجة
"اسف على هذا ان كنت لا ترغب في الحديث عن الأمر انا اتفهم"
نطق جونغكوك لـ يرد عليه الاخر بهدؤ"لا عليك جونغكوك سوف اخبرك ما تريد سماعه منذو كنت صغير كنت ادخل في علاقات كثيرة لَكني بعد فترة قصيرة اخرج منها لانِ مللت
...كثير من الذين واعدتهم كان يأتون ويترجون لـ اعود إليهم لكنِ عندما انهي علاقة لا اعود إليها لم امارس الجنس مع اي منهم كنت حتى اسرق احباء اصدقائي لموعدتهم""لقد كنت عاهر قبل حتى ان تفتح مؤخرتك وتمارس الجنس"
نطق كوك ونظر لذلك المدد بجانبه وكان كل ما يفكر فيه 'كيف وقعت بحب ولد مدلل مثله يظن انه يستطيع الحصول على كلشي'"وبعدها عندما كنت في اخر سنة من الجامعة كان هناك إثنان يحبان بعضهم كثيراً لذا قررت أغواءهم الإثنين ولكن الاول رفضني وثاني قام بمواعدتي لمدة ثمن اشهور اطول مدة بقيتها مع شخص لقد وقعت في حبه لذا كنت مستعدا بشكل كامل لـ اعطائه جسدي لكن عندما فعلت لم يكن لدي اخبر بهذه الامور طلب مني ان امتص له قضيب واما ان وضعته في فمي حتى ابعدني عنه وبصق علي واخبرني ان لا اجيد فعل هذه الامور وعلينا الانفصال ثم غادر تارك اياي مكاني ثم علمت انها كانت خطة منه ومن حبيبه بقية يمثل علي لمدة ثمن اشهور فقط لـ ينتقم مني لانِ حاولت افساد علاقته مع حبيبه".
"انا متعاطف معك جيمين لكنك في نفس الوقت تستحق ما فعله بك بعدها مالذي حصل هل ذهبت لتمتص جيميع القضبان لتصبح خبيرا "
"نعم هذا ما حدث كنت امارس الجنس مع عشر شبان في اليوم الوحد ثم عد لذلك الوغد وهذا المرة عرفت جيداً كيف اغويه جعلته ينتصب بشدة بعده طلبت منه امتصاص قضيبي لـ اتبول في فمه ووجه واتركه"
"كم سنة مضى على هذا الكلام"
سأل جونغكوك لـ يتفاجئ برد الاخر"سنتين"
"سنتين فقط لكنك امتصصت قضيبي كامن لديه خبرة عقدين "
ضحكك جيمين على كلام الاطوال
اكمل جونغكوك كلامه لـ يقول :"انا غيرت رائي لا اريد ان تربطني بك اي علاقة غرامي "عبس جيمين قليلا ليقول :"لكنك كنت سوف تجعلني حبيبك "
"سوف اجعل لوهان انت لا تستحق ان تكون حبيبي واياك والاقتراب منه "
زاد عبوس الاقصر لـ يلاحظه جونغكوك يبتسم داخليا ويقول بنبرة ساخرة
"هل وقعت بغرامي جيمين ام هل انت حزين لانكِ لا تستطيع قضاء ليلة عابرة معي""لا اهتم لك يا فاشل اعجبتك مؤخرة لوهان اكثر من مؤخرتي اذهب ولعقه لدي مليون شخص غيرك سوف يأتون ويقبلون قدمي بـ إشارة صغيرة مني"
قاله جيمين بكل ثقة وغرور لـ يمسك جونغكوك بمعصه بقوة ويقربه منه :"اخبرتك لن تفتح مؤخرتك بعد الان لـ احد"ابتسم جيمين بخجل ليردف :"انت تغار على مؤخرتي لا تتحمل ان يمر عليه لسان غير لسانك"
بدا جيمين بضحك لـ يقترب الاطوال من وجهه وينظر في عيناه ويهمس قرب شفتيه :"اجل اغار هل تمانع"
حمرت خداي جيمين ليدير وجهه ويقول بصوت عالي وهو مغمض عيناه:"لعنة فقط ضاجعني"
لـ يرد عليه الاخر بتوتر :"لا تخرج عاهرك في هكذا لحظات ثم لن اخون لوهان "
امسك جيمين بياقة الاخر لـ يقول له :"لم اعد اتحمل انسى لوهان وجعلني حبيبك"
كان جونغكوك ينظر إلى خديه المحمران وعينه مائية ليبتلع ماء جوفه ويقرب شفتيه ببطئ من الاخر الذي استجاب له سريعا
إرخى جيمين جسده على الارض يضع يده حول عنق الاخر و جونغكوك واضع كلتا يديه على وجنتيه فصل جيمين القبلة التي دامت طويلاً
"شفاهك سوف تقودني للجنون"
قال جونغكوك وهو يمرر ابهامه على شفتي الاخرقهقهة جيمين ليقول :"لـ نتواعد"
شعر جونغكوك بقليل من الحزن و الغضب لياخذ نفس يهدء به نفس وينطق "ايها المدلل تريد مواعدتي وبعد فترة تتركني لِنك مللت مني"
رد عليه جيمين بغضب طفيف:"لهذا عليك بذل جهود كي لا امل منك"
اسند الاطوال لـ اخر ليمسك بخصره ويضع في حضنه ليقول له :"ليس فيك اي شي مميز يجعلني اواعدك جيمين"
نظرة له الاقصر بحزن تخبره نظراته كم ان كلامه جارح
جونغكوك انهزم عند هذه نظرات ليطبع قبلة على جبين الاخر ويهمس في اذنه :"كلشي فيك مميز جيمين لنتواعد"،
"لكن لدي بعض شروط اذا كنت سوف اجعلك حبيبي"
ردف الاقصر وهو بحضن الاخر الذي رفع حاجبه ليقول :"اذا كانت ضمن شروط جعلك تضاجع مع رجال سوف اقتلك والأن""لا لا ...لا مضاجعة بعد الأن حتى معك لا اريد المضاجعة ، شروط هي اولا على الجميع ان يعرف انك اصبحت ملك لي وثانية اذا سأل احد من المسيطر سوف تقول انك تحب القفز فوق قضيبي دائما وانك الخاضع واذا طلبت منك مضاجعة احدهم غيري عليك تنفيذ كلامي"
انهى كلامه ببتسامة لطيفة تخفي عيناه"جيمين لا احد سوف يصدق انك المسيطر و ثانية لماذا تريد مني مضاجعة اشخاص غيرك"
"لانِ احب رؤيتك وانت تضاجع غيري هذا يشعرني بالنشوة وايضا هناك امر مهم طالما انا لا اتضاجع مع غيرك لا تدخل في اي شي افعله "
"حسنا الأن اصبحنا حبيبا بشكل رسمي"
ردف الاطوال وهو يضع ابتسامة واسعة ليطبع جيمين قبلة على رقبته ويقول"انت افضل حبيبي في العالم كوكي"
"انت لا تعرف مدى الامور التي تفعله بي كلمة 'كوكي من بين شفتيك'"
"لا ..اعرف انها تجعلك تنتصب.... اذن متى سوف نتضاجع "
أنت تقرأ
عاهر لـِ ليلة
Fanfictionjikook VMIN vhop taegi 100% رح تعجبكم رواية مثلية ما بتحبي لا تفوتي تحتوي على علاقة ثلاثية بين تاي يونغي هوسوك