•عَـانقِـينِـي•

2.9K 68 42
                                    

لنـدن عاصمة انجلتـرا عـام2009•

"روزا ماذا تفعلين هنا ابنتي ؟ "خطت والدتها الي حيث كانت تقف وحيدة تحدق بشرود الي شئ ما..
نظرت والدتها الي الاطفال يلعبون هناك في الحديقة بعدما جاءوا من المدرسة،لتتنهد بخفة مغمضة عينيها ثم تقول محدثة ابنتها بهدوء"الم نتفق مسبقا علي ان لا نهتم بهم لأننا لسنا من مقامهم ؟ نحن هنا فقط نخدمهم دون ان نحتاج لمقارنة انفسنا بهم.."

"امي انهم سعداء للغاية ولا ينقصهم شئ ارأيتي كيف هي ملابسهم وكم مرة يذهبون بها للخارج ويطوفون دول العالم بحرية ؟ "قالت ابنتها بنبرتها الطفولية المستاءة بينما تبوز شفتيها،لتكوب والدتها وجهها بكفيها ثم تقول بإبتسامة راضية

"انهم فاحشو الثراء لكن بالرغم من ذلك يشعرون بالنقص في بعض الأشياء وهذه الاشياء قد توجد عندنا نحن روزا،فالله لم يخلقنا جميعًا سواسية و مثاليين لا ينقصنا شئ! "

"سيدة ليلي نحن نحتاجك بالمطبخ "نادت عليها احدي الخادمات التي تعملن بالقصر،لكونها رئيسة الخدم وهي من تخبرهم بما يجب ان يفعلوه،لتتركها والدتها بعدما القت عليها نظرة اخيرة وفي داخلها قلق كبير من مستقبل روزا..

كانت روزا فتاة في الثامنة من عمرها،تمتلكُ عيونًا زرقاء وشعرا كستنائي طويل وبشرة بيضاء،لم تكن ابدا من النوع الخبيث الذي يتمني الشر للناس،بل كانت بريئة ذات قلب طيب وحنون كوالدتها وتحب من حولها بصدقٍ

لم يكن حالُ عائلتها سيئا للغاية،علي الاقل كانوا يحظون بغرفة مُرتبة ينامون بها بالقصر لكنها لم تحظي بكل ما تريده هي من متطلباتٍ في طفولتها،هي لم تدرس لعدم وجود المال الكافي..بالكاد اصلا يكفيهُم المال الذي يأخذونه من اصحاب القصر فوالدها ايضا يعمل كبُستاني بحديقة القصر..

"امي ارجوك لا تتركاني انتي وابي وتسافران مرة اخري..انا اشعر بالخوف والوحدة بدونكما"قال الفتي يترجي والدته التي كانت تضع مكياجها وزينتها امام المرآة غير آبهة بشئ،وبعدما انتهت التفتت له لتقول بلهجتها الراقية بينما تنظر له بإستنكار

ٍ"متي ستكـبر بلاك ؟
انت في الرابـعة عشر من عمرك ومازلت تخاف ؟ ان سمع والدك بذلك لن يسمح لك بتولي شركاته،وسيعطيها لأخيك جاكس عندما ينهي دراسته في المانيا"

صر بلاك علي اسنانه بينما ينظر لوالدته بإستياء وغضب،وبداخله الكره قد بدأ يتأجج اتجاه اخيه جاكس من امرأة اخري كانت قد تزوجها والده السيد ويلز لكنها توفت وهي تلده،وبعدها بسنتين تزوج من جانفي والتي هي والدته التي انجبته منه...

هما من جعلاه يكنُ الكره لجاكس ففي كل مرة يقصرُ بها في شئ معين يهددانه بتسليم جميع املاك والده ويلز الي جاكس،ان جاكس يكبره بسنتين وهذا ما يشجعهم علي ذلك كونه اكبر سنًا من بلاك!

احببتُ شيطـانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن