عشق شيخ الانبار والكرديه بارت 11 ❤️

21.6K 806 3
                                    

كرستين: م̷ـــِْن عاط،بيه عفت الصينيه ورحت اجيبله الچاي م̷ـــِْن جبته اله كالي.
سويط:قسمن بذات •اللّـہ̣̥ أإأذأإأ شفتج لابسه •هاي ⇣🙁💜' الدشداشه الا اشككها عليج امشي ولي البسي غيرها احسلج يلاااااااا.
كرستين: صعدت ابدل • ٱآوٰ୭̯فف،?☹️♥️℡ • ٱآوٰ୭̯فف،?☹️♥️℡ م̷ـــِْن هل سويط راح اتصير بيه حاله نفسيه م̷ـــِْن وراه ماخذ دور سي سيد عليه البسي هذا وانزعي ه̷̷َـَْـُذآ اخخخ بسيطه آنـــ𝒎𝒆ـيِّ الك كمت لبست فستان لْـۆ اسود او بي ورد ذهبي وبي جاركات م̷ـــِْن الصفاح وامخصر عليه او لبست حجل اسود ورشيت عطر ونزلت جوه هوه شافني ضل صافن واني تجاهلته رحت عل مطبخ لكيت البنات امنضفاته ومكملات رحت بل صاله كعدت يم الشيخه ونظراته عليه بسيطه ياسويط واني متجاهلته.

سويط:كتلها تصعد اتبدل وصدك صعدت بس شنو ياريتني ما كايللها اتبدل نزلت لابسه نفنوف اسود وذهبي مخصر ولابسه حجل وهيه بيضه اخخخ رَبّـ❤ـيٌ صبرني عل •هاي ⇣🙁💜' البلوه والعطر ايهف بس الحركني م̷ـــِْن تتجاهلني اجتي كعدت ابصف امي وتحجي وياها واني اباوع عليها وهيه والا عبالك اخخخ اشويه وصعدت اتمددد انتظرتها ماكو .وٰيٰہٰٖــ﴿👀﴾ــنٰ ولت نمت وكعدت العصر سبحت وبدلت ونزلت لكيتها نايمه يم امي هيه وزينب آنـــ𝒎𝒆ـيِّ ضجت وطلعت اشوف يزن خابرته كال آنـــ𝒎𝒆ـيِّ يم الشط،رحت عليه اشلونك يزن
يزن: هَــْـِْـْْـِلاّ بل شيخ اشلونك اخبارك انشاء •اللّـہ̣̥ ابخير
سويط:الْحٍمَدٍ للـّہ بخير وضلينه انسولف مارجعت لليل صبو العشه تعشيت وتعللت وصعدت انام وطبت البلوه،

كرستين: ضليت متجاهلته اشويه وصعد،للغرفه آنـــ𝒎𝒆ـيِّ ماصعدت نمت جوه يم الشيخه وضليت اسولف وخابرو عل شيخ،
ابو سويط:هَــْـِْـْْـِلاّ ابجمارت حَــي٘آتٰــيـَﮧ ،😻❤️ֆ،اشلونج اشو ضعفانه يبعد هلي وطوايفي
الشيخه:هَــْـِْـْْـِلاّ بيك يالغالي آنـــ𝒎𝒆ـيِّ بـّخـْيرٌ دامـّگ بـْخـّيرٌ يـّٱلـّغـٌالـّے والله بالي يمك.
ابو سويط:لايضل بالج يول يبويه تراني مابيه شي سبع وانشاء •اللّـہ̣̥ ارجعلكم ابخير،والكاتبه •اللّـہ̣̥ يصير يول لاتخافين ابويه انَـỲǑŲـْتي
الشيخه: يارب ترجع ابخير واكحل اعيوني ابشوفتك افااا آنـــ𝒎𝒆ـيِّ اخاف وانته خيالي.
ابو سويط:اჂ̤،عفيه بل لبوه مالتي اسويط اشلونه زنيب اشلونها انطيني احجي وياها مشتاقلها
الشيخه:كلها ابخير الْحٍمَدٍ للـّہ •هاي ⇣🙁💜' زنيب
زينب: ياعرب •اللّـہ̣̥ ياعالم يا اهل البيت اسمي زينب زينب موزنيب اشلونك يابه اخبارك
ايوسويط:ابخير أإأذأإأ انتو ابخير
كرستين:ضلو يحجون سوه وكلام الشيخ والشيخه كلش حلو ورجع بكر حجه ويا طيبه او ويا زينب علاقتهم كلش حلـِۈۋ‏وھّ احممم شيخه ممكن سؤال
الشيخه: اჂ̤ يمه سألي
كرستين: علاقتج كلش حلـِۈۋ‏وھّ ويا الشيخ امبين اكو حب كلش قوي ابيناتكم احجيلي قصتكم.

الشيخه:اჂ̤ يمه احجيلج لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. لٱ يمه الشيخ ايصير ابن خالتي آنـــ𝒎𝒆ـيِّ جنت اكرها اموت منه ما احبه بس هوه جان ايحبني بس ابينه وابين نفسه يوم م̷ـــِْن الايام اجه ابن خالتي الثاني وكالي آنـــ𝒎𝒆ـيِّ احبج واريدج واني جنت معجبه بي وضلينه واحد ايريد الثاني بس جان اشويه ماكو ثقه آنـــ𝒎𝒆ـيِّ ما اثق بي بس معجبه بي جنت مراهقه عمري جنت توني طابه ال 18واكثر م̷ـــِْن مَـرّھٌ كتله ترى آنـــ𝒎𝒆ـيِّ ما اصير ويه وحده ثانيه ابكلبك وهوه ايكلي اكيد ماكو غيرج آنـــ𝒎𝒆ـيِّ جنت شاكه بي بس آنـــ𝒎𝒆ـيِّ جنت معجبه بابو سويط م̷ـــِْن زمان وهوه م̷ـــِْن ديرتي ومن الفخذ،مالتي بس هذاك لٱ م̷ـــِْن غير ديره جان ومن غير فخذ المهم دارت الايام وعرفت بي جاي يلعب،ويتسلا او موراحه عفته،وره فتره اجه الشيخ وكلي انو ايحبني وايريدني آنـــ𝒎𝒆ـيِّ هم جنت معجبه بي كتله اჂ̤ آنـــ𝒎𝒆ـيِّ هم معجبه بيك بس جان حب الشيخ مفضوح يعني ماظل بشر مايعرف انو الشيخ ايريدني كلها تدري او وهذاك عرف وصارت مشاكل وناس اتعر وتجر وتهديد لٱ ٱﺂڪًٍكِݪجًٍج ⁽🗓💕₎⇡ والا اتكوليلي سنتين ونص آنـــ𝒎𝒆ـيِّ والشيخ واحد ايريد الثاني ومشاكل وطلايب وبل اخير صرنه سوه وانخطبت م̷ـــِْن صار عمري 20سنه ولحد الان واحد ايحب الثاني.
كرستين: • ٱآوٰ୭̯فف،?☹️♥️℡ زين ضل حبكم لما كبرتو
الشيخه:شوفي ابنيتي الحب الصادق والنابع م̷ـــِْن كلبج راح ايضل طول العمر وياج لما اتموتين أإأذأإأ حبج صافي واذا حبيتي ه̷̷َـَْـُذآ الشخص علمود روحه والا ترى حب الشكل ايموت ابكل وجه اتشوفي آنـــ𝒎𝒆ـيِّ حبيت الشيخ علمود روحه مو شكله اشكد مرينه ابضروف صعبه بس ماتخلينه واحد عن الثاني ظلينه سوه آنـــ𝒎𝒆ـيِّ اكثر وحده تعذبت انام ابجي واكعد ابجي متت م̷ـــِْن القهر والهم بس كل ه̷̷َـَْـُذآ وضليت اكول •اللّـہ̣̥ راح ايعوضني والله راح ايعوضني وعوضني بل شيخ فا يابنتي قصدي وره كل كره محبه بس ماتجي المحبه بل هين الا بعد عذاب يلا وهسه عايشه ويا والحمد •اللّـہ̣̥ خلفت 3ولد وزوجتهم وابنيه بس مافد يوم غلط عليه او حجه عليه دوم يحترمني كدامهم وايصيحلي ابنيتي لأن مهما كبرتو الحب يكبر وياكم.

عشق شيخ الانبار والكرديه (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن