عشق شيخ الانبار والكرديه بارت 22 ❤️

18.8K 709 11
                                    

سويط:جابت الفراش بل ديوان وكعدت اشويه وراحت آنـــ𝒎𝒆ـيِّ انام يم اخوها عيب اعوفه طلع اخوها شخصيته حلـِۈۋ‏وھّ او مرح ينطيها شبه اشويه او مرح
استأذنت منه بس اصعد ابدل وانزل صعدت لكيتها نايمه باوعت عليها اشلون حلـِۈۋ‏وھّ م̷ـــِْن اتنام اشسويتي بيه رجعتيني عبالك مراهق واني شيخ اخذت ملابس م̷ـــِْن الكنتور او بدلت ونزلت ونمت.

اسر: نزلت م̷ـــِْن فوك لكيت •هاي ⇣🙁💜' الحيه يمنه منار اشكد اكرها وهيا لطشه عليه ولكيت عماتي وعمامي والبيت هوسه م̷ـــِْن الجهال وحجيهم جدي ماشاء •اللّـہ̣̥ مامقصر امخلف فريق مال طوبه المهم نزلت سلمت عليها وهيه ضلت تتنعص وهيه وجها يطرد النعمه عفتها وطلعت الضهر اخذت كرستين عل بيت اعيالها علساس ونس وياي بل طريق خلصته نايمه وصلنه او كعدتها وكتلها وصلنه طبت هيا واني طبيت وياها كاعدين بل حديقه سلمت عليهم او وكعت اعيوني عل وحده جانت كاعده هم اخ بويه اتخبل عرفت اسمها سديم م̷ـــِْن سلمت عليها كرستين حتى اسمها حلو عليها المهم طبيت جوه جابو العشه اكلت اشويه لأن مستغرب المكان جانو كلش لطيفين وياي حتى نسيبنه جان كلش زين وياي تعامله جابت كرستين الفراش وكعدنه اشويه وراح اتنام آنـــ𝒎𝒆ـيِّ هم تمددت وتجتي ابالي سديم • ٱآوٰ୭̯فف،?☹️♥️℡ هسه آنـــ𝒎𝒆ـيِّ لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. افكر بيها غطيت راسي ونمت.

سديم:ماما اريد اروح عل زينب •اللّـہ̣̥ يخليج ماما.

ام سديم:لٱ شيوديج يمه عيب.

سديم:يا ماما شنو العيب بيت عمتي ترى ذوله وصارلي فتره كلش اهوايه ما رحت عليهم ماما بس الًيَوُمًِ اروح عليهم وابقى.

ام سديم:ماشي روحي وكولي الابوج.

سديم:• مــٰོ̲ــــــྀ̲ـــاشــٰོ̲ــــــྀ̲ـــي 💸♥️ֆ احمم باباتي פـَبيبـَʊ̤ 🥺♥️،'

ابو سديم: هَــْـِْـْْـِلاّ بنيتي شكو

سديم:بابا اريد اروح عل بيت عمتي الًيَوُمًِ اضل هناك.

ابو سديم:واحنه اشلون ابنيتي تدرين مانكدر بدونج.

سديم:بابا بس الًيَوُمًِ •اللّـہ̣̥ يخليك اجي م̷ـــِْن الصبح.

ابو سديم:• مــٰོ̲ــــــྀ̲ـــاشــٰོ̲ــــــྀ̲ـــي 💸♥️ֆ خلي فهد ياخذج

سديم:• ٱآوٰ୭̯فف،?☹️♥️℡ شحبك פـَبيبـَʊ̤ 🥺♥️،' انته.

ابو سديم:هههه آنـــ𝒎𝒆ـيِّ هم احبج.

سديم: فهد فهودي فهيدان .وٰيٰہٰٖــ﴿👀﴾ــنٰك

فهد:او عوه شكو اشبيج.

سديم:اريد اروح اشوف جنتنه 😉 وكال بابا خلي فهد ياخذج. 😌

فهد:دانجبي اشكالولج عليه سايق الخلفوج ما اخذ احد.

سديم:عفيه حباب. 🥺

عشق شيخ الانبار والكرديه (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن