كرستين: كعدت م̷ـــِْن النوم نزلت جوه لكيتهم كلهم كاعدين نزلت كعدت يمهم صاحني الشيخ وكالي تعالي اكعدي يمنه.
السيخ:تعالي بنتي اكعدي يمي احجيلي اشويه عن نفسج واهلج.
كرستين:اჂ̤ شيخ اسمي كرستين اُصًلًيےّ كرديه بس عايشه ابغداد مرحله ثانيه صيدله عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ 5اخوه واني الوحيده الاهلي.
الشيخ:اهُـُـ❀ـُـُاُآ زين ابنيتي.
كرستين:كاعدين نحجي وسألت زينب احممم زينب
زينب:اჂ̤ عمري احجي
كرستين:اكول اسويط .وٰيٰہٰٖــ﴿👀﴾ــنٰ ماشفته .وٰيٰہٰٖــ﴿👀﴾ــنٰ راح.
زينب:اهُـُـ❀ـُـُاُآ طلع ويا يزن يحجزون الطباخ ويعزمون عمامي لباجر عل عزيمه.
كرستين:اهااا • مــٰོ̲ــــــྀ̲ـــاشــٰོ̲ــــــྀ̲ـــي 💸♥️ֆ كاعدين نحجي او طب سويط هوه اولد اول مَـرّھٌ اشوفه طبو او سلمو الولد باوع عليه وكالي.
يزن:مرحبا اكرستين اشلونج اخبارج آنـــ𝒎𝒆ـيِّ يزن ابن خال سويط.
كرستين:اهُـُـ❀ـُـُاُآ اهلاً وسهلاً بيك تشرفت بيك.
يزن: الي الشرف خيتي.
كرستين:تسلم ضل يحجي باوعت عل سويط باوع عليه وخزني لأن جنت لبسه فستان اسود وذهبي نص ردن باوع وخزرني عفته وضلينه نحجي اشويه ودخلنه جوه بدينه انحظر بل عشه توني طلعت م̷ـــِْن المطبخ وماحسيت الا واحد سحبني. جن لبسه 👇
سويط:كعدت م̷ـــِْن النوم العصر شفتها نايمه بستها م̷ـــِْن راسها وطلعت عل يزن رحنه حجزنه الطباخ وعمامي رجعت وشفتهم كاعدين بل حديقه وشفت المصيبه كاعده لبسه اسود وذهبي او وياي يزن طب او سلم وحجه ويا كرستين وهيه ضلت تحجي ويا آنـــ𝒎𝒆ـيِّ متتت م̷ـــِْن العصبيه اشويه او طبو جوه طلعت وشفتها طلعت م̷ـــِْن المطبخ سحبتها وكتلها.
سويط ابعصبيه: مَـرّھٌ ثانيه ممنوع تلبسين هيج لبس مَـرّھٌ ثانيه فاهمه.
كرستين:ما ماشي مفهوم 🙁
سويط: يلا امشي انزعيها ؏ سريع يلا 😡
كرستين:صعدت اركض فوك نزعتها ولبست 👇
أنت تقرأ
عشق شيخ الانبار والكرديه (مكتمله)
Genel Kurguابنيه كرديه وعنيده والمدلله والوحيده الاهلها اتروح فصليه ابسبب اخوها ألشيخ م̷ـــِْن الانبار عصبي وهيه عنيده يا ترى اشلون راح اتكون حياتهم 😊لم تكن يوم اختياري ولأكن القدر وضعك امامي ❤️