عشق شيخ الانبار والكرديه بارت 18 ❤️

19.6K 747 9
                                    

كرستين: ضربت زينب.

زينب:هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ شكو تضربين.

كرستين: عيني حلكج راح ينشك م̷ـــِْن الضحكه.

زينب:هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ لٱ ماكو شي.

كرستين:اჂ̤ صدك ماكو شي 😉

زينب:بعدين آنـــ𝒎𝒆ـيِّ ٱﺂڪًٍكِݪجًٍج ⁽🗓💕₎⇡

كرستين:اوك ماشي انداريت وما احس الا شي تبده عليه.

رسل بستهزاء: اسفه مادري. 😏

كرستين ابعصبيه: شنو اسفه انَـỲǑŲـْتي متقصده.

رسل:ااوف كتلج مادري انداريتي وانطش عليج لٱ تسويها سالفه.

زينب:شنو عميه ماتشوفين غير تنتبهين.

رسل بصياح:كتلج ما - آدريِٰ ،😏💕ء) مو آنـــ𝒎𝒆ـيِّ العميه هيا عميه غير تنتبه. 😏

كرستين بصياح وعصبيه: ما اسملحج اتكولين عميه محد اعمه غيرج.

رسل:لج لٱ تجاوزين انَـỲǑŲـْتي خلك فصليه.

سويط بصياح:حسجن شنو هل صياح ماتستحن ماتكولن اكو عالم وناس اهنا كل وحده صوتها ايلعلع.

رسل بحزن جذب: اهئ اهئ ترضى يالشيخ آنـــ𝒎𝒆ـيِّ خطار يمكم وابيتكم يحجون عليه.

سويط:لٱ ما ارضى منو الي حجه عليج.

رسل: كرستين اتكلي عميه آنـــ𝒎𝒆ـيِّ ما ادري دامشي وشايله ماي بايد وهيه اندارت وتبده عليها واعتذرت ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا واريد امسحه دفعت ايدي واتكلي عميه ماتشوفين.

كرستين:آنـــ𝒎𝒆ـيِّ وزينب هيج شكلنه صار 😧😧

زينب:جذب والله جذابه يالشيخ هيه متقصده ذبته.

هبه بنت عم اسويط:شنو الجذب آنـــ𝒎𝒆ـيِّ جنت واكفه وشفتها م̷ـــِْن كامت اتصيح عليه صدك لْـۆ كالو البيت بيت ابونه والغرب يطردونه شفتها م̷ـــِْن كالتلها عميه.

كرستين ابعصبيه: لٱ والله جذب ه̷̷َـَْـُذآ هيه كالتلي عميه واني كتلها ما اسمحلج اتكوليلي عميه محد غيرج اعمه وهاي زينب سألها.

زينب:اჂ̤ والله صّـْْ(☑)ـْْحّ هيه تجاوزت بل اول واني كتلها شنو عميه ماتشوفين.

سويط بصياح:كافي اسكتن وانتي كرستين اعتذري م̷ـــِْن رسل انَـỲǑŲـْتي وزينب.

كرستين:مستحيل اعتذر آنـــ𝒎𝒆ـيِّ ماسويت شي هيه لآزٍمٍ تعتذر.

زينب: اჂ̤ صّـْْ(☑)ـْْحّ لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. احنه نعتذر هيه تجاوزت بل حجي.

سويط:آنـــ𝒎𝒆ـيِّ اشكلت يلا عل سريع اعتذرن.

كرستين:ما اعتذر لْـۆ شوف شيصير.

عشق شيخ الانبار والكرديه (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن