عشق شيخ الانبار والكرديه بارت 21 ❤️

18.7K 732 14
                                    

كرستين:كعدت عل صوت زينب وهيه تبجي لج اشبيج احجي شكو اشصاير.

زينب:لج مصيبه مصيبه.

كرستين:عزه زينب احجيلي اشصاير.

زينب:فهد ابن خالي اجه طلب ايدي م̷ـــِْن بابا.

كرستين:اشداتحجين زينب صدك يعني واشلون هسه عمو وافق.

زينب:لج لٱ بابا كال يجي اسويط وانكله وهوه الولد مُـ (⊙︿⊙) ـآآبـِي شي ابن خالها بعد.

كرستين:زين والشيخه وافقت.

زينب:كالتله الي اتشوفه سوي آنـــ𝒎𝒆ـيِّ مستحيل اتزوجه احسبه مثل اخويه والله لْـۆ اعرف اضل ابيت اهلي والا اتزوجه.

كرستين:زين • مــٰོ̲ــــــྀ̲ـــاشــٰོ̲ــــــྀ̲ـــي 💸♥️ֆ اهدئي والله كريم •اللّـہ̣̥ يحلها انَـỲǑŲـْتي اشلون عرفتي.

زينب:مثل كل يوم اكعد انضف البيت كمنه سوينه العشه وكعدنه ناكل بل صاله خلصنه ورجعنه كعدنه بل صاله وبابا كال.

الشيخ:الًيَوُمًِ ابو فهد اجه عليه وطلب زينب مِڼـّي.

زينب:آنـــ𝒎𝒆ـيِّ 😳😳

الشيخ:اჂ̤ انَـỲǑŲـْتي لعد جم زينب عدنا والولد خوش ولد وابن خالج بعد واهله خوش ناس مايتعيب لْـۆ شنو رئيج يالشيخه.

الشيخه:التشوفه يالشيخ بعد بقت يمك.

احمد:اჂ̤ يابه والله الولد مُـ (⊙︿⊙) ـآآبـِي شي خوش رجال.

بكر:اჂ̤ والله يابه الولد خوش ولد مُـ (⊙︿⊙) ـآآبـِي شي وابن خالي بعد ونعرفه.

الشيخ:سدو الموضوع هسه خلي يجي اسويط وانشوفه شيكول.

الكل:• مــٰོ̲ــــــྀ̲ـــاشــٰོ̲ــــــྀ̲ـــي 💸♥️ֆ
زينب ابداخلي:مستحيل ايصير ه̷̷َـَْـُذآ الشي مستحيل المشكله حتى غيث ما اكدر اكله والا اكدر احجي. ويا لأن خبل اخاف ايسوي شي.

كرستين:والله ما اعرف •اللّـہ̣̥ كريم هسه انَـỲǑŲـْتي لٱ تسوين شي لما يجي اسويط.

زينب:• مــٰོ̲ــــــྀ̲ـــاشــٰོ̲ــــــྀ̲ـــي 💸♥️ֆ باي.

كرستين:باي راحت كرستين ومرت الايام حلـِۈۋ‏وھّ رحت عل بيت خالي ورحت عل فرح وطلعنه وتونسنه بليل كاعده ودك تلفوني رقم غريب فتحت خط الوو منو.

سويط:هَــْـِْـْْـِلاّ آنـــ𝒎𝒆ـيِّ اسويط لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. ماتعرفيني.

كرستين:اهُـُـ❀ـُـُاُآ هَــْـِْـْْـِلاّ لٱ طلعلي رقم غريب.

سويط:او م̷ـــِْن طلعلج رقم غريب لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. اتردين عليه.

كرستين:ترى عُاَدّيَےّ مافاتحه كامره بس صوت.

سويط:لْـۆ حتين صوت ممنوع مَـرّھٌ ثانيه تفتحين خط عل رقم غريب مفهوم.

كرستين:ٱﯛ୭ڪيٰٓ⁠⁞ 🐝ok ماشي.

عشق شيخ الانبار والكرديه (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن