ذو الوجه الفاتن :PART16

11.1K 314 181
                                    

لا فائدة من العيون ....
ان كان العمى في العقل!
.
.
.
<قراءة ممتعة >
~~~~~~~~~~~~

لنقل ان الأمر عادي،حقا ؟

اللعنة ! ليس عادياً ابداً ، انها لعنة حلت بي منذ ولادتي غالباً ! اعني كيف لهذا ان يحدث لفتاة ذات العشرين  من عمرها ؟ ، لا تعلم شيئا عن الحياة ، بل لم تعشها حتى؟
ابدوا غبية وطفلة !

نعم طفلة ، أكثر كلمة أكرهها  في حياتي ، لكن الآن انا لا ألوم اولئك الذين نادوني بهذه العبارة ، لأنهم أصابوا كبد الحقيقة .

لنقول ان حياتي انقلبت جل موازينها ، اذا كيف سأستمر ؟ أبي هو نفسه قاتل أمي ، وعمي حبيب أمي ، اللعنة ، هذا مضحك ! و أيضا ابن عمتي و صديقي الوحيد "جاك "هو أخي من أمي و عمي ،
في هذه اللحضة تمنيت لو لم يخبرني ذلك  الشيطان بحقيقة عائلتي .

انه الآن ابن خالي الميت !و أنا أكون ابنة عمته ،وتلك العجوز اللطيفة هي حتما جدتي !هل علي الفرح لأني حصلت على جدة و تعرفت على عائلة أمي ، ام ابكي للحقيقة البشعة وراء موتها ؟ و الأغرب و العجيب كون العائلتان مشتركتان في اعمال غير قانونية ، قتل ، سفك الدماء ،مافيا ،الم اكتفي من اعمال ابي لاقع في اخرى، بنفس الأعمال و أكثرها بشاعة !

هذا كله دار بعقلي وانا انظر لذلك البارد الذي يرتشف من فنجان قهوته بطريقة حظرية ، هل علي ان اتحدث بشيء ما ام هو من عليه ان يسألني عن حالي ؟أعني ، عليه ان يأخد بعين الاعتبار كون فتاة علمت بحقيقة موت امها ، كيف ستشعر و ماهي ردة فعلها ؟

عموما هذا لا يشمله لذا لن انتظر منه ذلك ، لذا وبكل بساطة انتفضت من مكاني مبدية عدم اهتمامي الكاذب ، اتخدت من غرفتي هدفي الحالي ، لا تعرفون السبب ، لأنه وبكل بساطة أريد البكاء ! لست بتلك القوة لتحمل كل هذا.

بطبع لا ،لطالما حرصت على عدم كشف مشاعري و أهدافي للغير ،لا أريد ان يرى أحد ضعفي وخصوصا هو !
وكما هو متوقع ، اعترض طريقي امام باب حديثه :

"تعلمين اني لست مهتم لما يدور في عقلك الصغير هذا ، لكن انا احذرك ، جدتي خط احمر ،عدم قتلي لكي من البداية كان بسببها ، هي من ترجتني الا ادخلك في اعمال انطونيو و أن اعتبرك واحدة منا. أي احد بهذا القصر تحترمينه بدءًا من كبير الخدم ، وجودك بهذا القصر مفروض و فكرة مغادرتك له مستحيلة بعد الآن ، لذا أفضل لكي عدم التطاول و نسي أفكارك الصبيانية للهروب "

There is us  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن