نصفُ ابتعاد:PART10

10.9K 387 35
                                    



يقال ان مأساة الانسان القاسي لا تنجم عن مرارات الخيارات الخاطئة التي اختارها ولكن عن مرارة ما يختاره الآخر ويلزمه العيش بدون ان يملك فرصة للرفض ...

.
.
.
<قرءة ممتعة >
~~~~~~~~~~~~~~

يجلس بهيئته التي تذيب القلوب ،تطغى عليه ملامح البرود ، في مكتبه منغمس بأعماله ،دخلت "جوليا "تمشي بخفة كعادتها ، لتناوله الملف ،انتبه لوجودها ليتفحصها بعينيه الخضراء .

لطالما كانت جوليا من الأشخاص الغامضين في حياته ،لسبب غير معروف ،شخصيتها غريبة بالنسبة له،عيناه تكاد تخترق جسدها ،ينظر من الأعلى الى الأسفل ، لا شيء يجذبه اذا لما هذه الهالة التي تحيط بها من غرابة ؟

تتحدث الاخرى مفرقة شفتيها الملطختين باللون الأحمر

"سيدي ،تفضل ملفك جاهز ،اتريد مني شيئا اخر ؟ "

شرد الأخر في ملامح وجهها محاولا تذكر اي شيء ،اي علامة او اشارة على انه سبق وان رأى هذا الوجه من قبل ، من قبل ان تدخل لشركته .

استيقض من شروده على صوتها الذي يناديه باحترام ليردف اخيرا

"لا شيء ،اخرجي "

انحنت الأخرى باحترام لتنسحب من المكتب .
وما ان احس الأخر بالهدوء ، حتى جاءه الصداع مرة اخرى وهذه المرة من شخص كان متوقع حظوره اليوم

"مفاجأة"

ليجيبه بهدوء :

"مابك تدخل كالمهرج "

"يالك من عديم الاحساس ،على الأقل اكذب وقل انك اشتقت لي"
اتجه صاحب الخصلات الشقراء الى احد الارائك القريبة من المكتب ثم حدق بالاخر الذي اردف

    "تعلم انني لا اهتم لهذه السخافة "

   "كأنني لا عارفك ،لم أرك منذ مدة ، مالجديد ؟"  

فكر ادوارد بهدوء ، ثم نطق ما جعل الاخر يتذمر

"ابحث عن شخص اخر لتوظيفه مكان جوليا "
  
" هل تتحدث بجدية ؟ هل طردت الفتاة ؟ "
    
" ابحث عن شخص بدلها و قم باعطائها وظيفة اخرى "
 
  "كيف ؟ اعني حسنا سابحث عن شخص اخر لكن ماذا عن الوظيفة ؟ اتقصد هنا ام في مكان اخر ؟"

   "لا اريد رؤية وجهها هنا ،لكن ابقي عيناك عليها "
   
"تعلم انني اريد معرفة السبب صحيح ؟"
   
"لا تتدخل في هذا الأمر ، لقد اطلنا الحديث عن شخص لا يستحق ذلك"

There is us  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن