الجزء التاسع: تدريب شرس 🌪️

53 5 1
                                    

^صوت بداية النزال^

الحكم:أيها المبارزون نحن اليوم في ساحة التدريب انتم الدفعة السادسة والثلاثون عليكم إثبات انفسكم

قوانين المبارزة

1⃣عليك إسقاط خصمك على الأرض....

2⃣إذا قرر احد البارزين الاستسلام يفوز الخصم الآخر...

3⃣يحق للحكم إقاف النزال إذا حدث اي خطأ.....

انقض زين على لوك بقوة كان يجري بسرعة فائقة وهناك ذلك الشرر الأزرق يخرج من خلفة...

دافع لوك عن نفسة كانت الهجمات تأتي بقوة على لوك يبدوا ان جسد لوك يصبح شفافا وكأنه يتحول لدخان وكان ضربات جين القوية تخترق لوك ولكن لاتصيبه.....

في تلك اللحظة توقف الأثنان قام لوك بتحريك جسده بحركات غريبة ومتناسقة وكأنه يتخيل شيء ما......
ضهرت من خلف لوك ضلال كبيرة كان تلك الضلاك قاتمة بشدة وكأنها دخان اسود......

امسك لوك بضلة وسحبه لكفّه تحول الضل لسيف ضخم جداً كان السيف شديد السواد وبخطوط حمراء على الجانب.....

سحب لوك السيف تحرك الهواء داخل الساحة أصبحت الساحة ك إعصار  ظننت أن ذلك الإعصار القوى هو بسبب لوك لكن.......

اتضح أن جين هو سبب ذلك الإعصار الغريب.....

كان الإعصار مليء بالشرر وكأنها صواعق.....

جين: ههههه سوف اهزمك لن تستطيع فعل شيء يالك من بائس....

لوك: سوف نرا من سيفوز.....

انقض جين على لوك بقوة كانت الصواعق تتحرك في جميع الاتجاهات كان لوك يصدها بسيفه وفي لحضة غير متوقعة اختفى لوك....

ارتبك جين فقد كان الارتباك واضحاً على وجهه.....

تحولت الساحة لمكان فوضى عارمة أصبحت الساحة سوداء لم نستطيع تمييز جين عن لوك....

ضهر لوك في تلك اللحظة قام بضرب جين بقوة في معدته لدرجة ان جين اخرج بعض الدماء من فمه.....

وقع جين على الأرض كان يكح ويخرج الدماء.....

جين: هههه كح كح انا الان أشعر بغضب شديد أيها الوغد سوف اريك من الأقوى.....

رأيت ملامح الغضب على وجه جين كان يبدوا غاضباً بشدة تحولت الساحة لفوضى عارمة رياح شديد وصواعق ضخمة جداً وصوت ضحكات مرعبة......

السّرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن