الجزء الرابع:مملكة جينلدس 👑

58 5 0
                                    

لاكن هذه التجارب تعد لا شيء مقارنة بالتجارب التي استخدمت علي بسبب ذالك الوحش........

تقدم نحوي ذلك الرجل الغريب وفجأة قام بلكمي على وجهي بقوة شديد حتي تطايرت الدماء من أنفي.....

قال لي انت ايها الولد سوف نستمتع كثيراً لا تقلق فلن تموت.........

اخذوني إلى ذلك الجهاز الغريب وفي تلك اللحظة.......

اخرج ذلك الجهاز ذلك الصوت الغريب جداً لدرجة أن اذناي كادتا أن تنفجرا....

وفي تلك اللحظة ضهر ذلك الملكي بشكل واضح جدا.......

كان مفتول العضلات و ذو جسم وبنية ضخمة جداً وكان يضحك بطريقة مرعبة جداً قال لي أيها البشري ألم أخبرك أنني لا أريد من اي احد ان يعرف السر...
ف مازلت اريد استخدام جسدك....
وفي لحضة غير متوقعة توجه ذلك الملكي نحوي بقوة و مسك فمي بيده الضخمة وانغمس بقوة داخل فمي.....
شعرت بقوة شديدة تسري في جسدي....
شعرت بذلك الجبروت.....
شعرت وكأنني شخص خارق......
قام ذالك الملكي بإخراج سيف ضخم جداً ولوح بسيفه في الهواء بقوة وهوا به فوق كل العاملين داخل تلك المنشأة.......
قام بقطعهم لدرجة أنني لم أستطع التحكم به فقد استطاع السيطرة على جسدي أردت منه أن يتوقف حاولت السيطرة على جسدي لكنني لم أستطع..............

استطاع القضاء على كل روح توجد داخل ذالك المكان وكأنهم مجرد حشرات قامت بإزعزجه................

حتى الأشخاص الذين كانوا محتجزين لم يتركهم........

بعد أن انته سمعت تلك الضحكة القوية ضحكة المنتصر على العدو ضحكة جيش ذاهب إلى معركة وهو يعلم أنه سوف ينتصر بقوة........

قال لي ذالك الملكي انت أيها البشري لديك جسد رائع استطيع التحرك به بأريحية......

فتلك التجارب التي قمت بها لم تضع سداً.....

ممماذا مالذي فعلته لماذا قمت بقتلهم فهم لم يعملوا لك شيء....

هههههه لم تعملوا شيء ماذا انتم هم السبب في هلاكنا نحن انتم الذين بدأتم الحرب....

هذه مجرد البداية في رحلتي للانتقام منكم انتم والجن.......

ارجوك ارجوك توقف لاتقم بقتل اي احد......

هل تضن أنني سوف ادعك و شأنك.....

هل تضن أن كل هذا الوقت من التخطيط والتدبير للانتقام....
و أن كل هذه الألفي سنه من التخطيط للوصول إلى هذا الحد سوف يضيع هباء.....

وان تحولي لذلك المسخ الغريب واختطافك سوف يذهب سداً.....

سوف تكن وسيلتي في الانتقام من جميع أشكال الحياة على هذا الكوكب من كل شخص تسبب في هلاكي وهلاك مملكة جينلدس .......

السّرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن