سلام الله عليكم
أحببت اهديكم شيء قرأته يرفع المعنويات 😊
"لو أمضيت ساعة إضافية كل يوم تدرس مجالًا من اختيارك، ستصبح خبيرًا وطنيًا في هذا المجال في غضون خمس سنوات أو أقل.
فكر في ذلك، لو اردت أنت.
لو ركزتم ساعة واحدة في اليوم على مجال واحد تسعون له لخمس سنوات متتالية، لن تتغيروا وحسب، بل ستغيرون العالم من حولكم، ونحن مجتمعين سنغير العالم الذي نعرفه اليوم.
لقد ولدنا أنت وأنا؛ بالموهبة الفطرية لجعل هذا العالم مكانًا أفضل، حتى وإن لم نستطع ذلك فابمكاننا ان نجعل العالم أفضل في الوقت الحالي.
نستطيع تشجيع الناس والثناء عليهم... نستطيع حل المشكلات وتجنب التفاهات... نستطيع اصلاح الاشياء... نستطيع ابتكار أفكار جديدة...
وبينما أنت تنمو فأنت تصبح مصدر إلهام عظيم لبقية حياتك، لتعبر عن نفسها من خلالك...
لقد أتيت للعالم لسبب، هذا السبب موجود في ثمرة البلوط، لذلك غذِ طبيعتك ثم اعرف التالي:
أولًا: أنا انسان ذو قيمة، تقبل هذا.
اريد أن اعرف من أكون، وكيف اتصرف، وكيف يمكنني فهم نفسي بشكل أفضل، ثم أريد أن أغذي طبيعتي...
أريد أن اثبت نفسي في هذا العالم وأجبر نفسي على العمل، بطريقة تجعلني لبقية حياتي اقول 'حسنًا هذا رائع'
ان كان غيري يستطيع فعل ذلك فمن المحتمل أنه بامكاني فعله، وأرى كيف فعلوه، ومن ثم ندع تلك الموجة تنتشر في كل انحاء العالم...
لذلك اسأل نفسك كل يوم: 'كيف سيقوم الشخص الذي أريد أن أكونه بالاشياء التي أنوي القيام بها؟' "-Jim Cathcart.
أنت تقرأ
لوحة حرة
Diversosساكتب وألعب وادردش معكم عن أفكار ومواضيع اختارها أو تقترحوها. بالفصيح مساحة مفتوحة لنخربش معًا، لنستمتع معًا ونستفيد من بعضنا البعض....