مرحباً بكم جميعاً، أنا أزول آشينغروتو. سأطلعكم على سر، منذ سوء التفاهم الذي حدث بين فلويد وسارة بدأتُ أرى أحلاماً غريبة. أشعر وكأن صورتها تطاردني في منامي وفي كل الأوقات. حتى أن التوأمين بدآ بإزعاجي في هذا الموضوع! كلّما دخلتْ سارة الحصة، تظاهرتُ أنني لم أرها ولكن جايد يفسد الأمر ويظل يقول: "ها قد جاءتْ حبيبة القلب~"
جدياً! لا وقت لدي للوقوع في الحب! يجب أن أركز في العقود التي وقّعها الطلاب الآخرون. حصاد السنة جيد، فقد حصلتُ على الكثير من السحر بالإضافة إلى أنني جعلتُ كرولي يوقّع عقداً معي! 😈
كنتُ أراجع العقود التي كانت في خزنتي بسعادة، وفي تلك اللحظة تذكّرتُها. سارة. هناك شعور غريب يجذبني نحوها، لا أعرف ما هو. هززتُ رأسي لأتخلّص من هذه الفكرة وأخطط لمشاريعي القادمة حتى أتفوّق على الجميع، ونظرتُ إلى الأوراق الموجودة أمامي. الغريب أنّ التوأمين لم يأتيا-"أزول~"
ذكرنا الشياطين فحضرتْ. -_-" دخل جايد وفلويد الغرفة مع ابتسامة خبيثة على وجهيهما. "ألا يمكنكما طرق الباب لمرة واحدة في حياتكما؟"، همستُ لنفسي وتنهّدتُ بيأس لأن هاذين معي منذ أن كنا في المدرسة الابتدائية ولن يتغيرا أبداً حتى لو توسلتُهما. "ماذا تريدان؟ هل هناك مشكلة؟"، سألتُهما بنبرة انزعاج وقد لاحظا ذلك ولكن ابتسامتهما الخبيثة اتّسعتْ. لا يعجبني هذا الموقف.
جايد: لا توجد أي مشكلة. أردنا فقط الاطمئنان عليك. 😇
أزول: *يتمتم* وكأنني سأصدق ذلك. 😑
فلويد: أزول~ تبدو شارد الذهن في الآونة الأخيرة~ هل يمكن أن تكون عقربة-تشان هي السبب~؟
أزول: *ينظر بعيداً عنهما ويدفع نظارته للأعلى* ماذا؟ لا. لا علاقة لها بأي شيء.
جايد: *يتنهد* يبدو أنه لا خيار آخر أمامي. *يضع يده على كتف أزول* أعتذر سلفاً عمّا سيحدث لكَ الآن. 😇
أزول: *ينظر إليه* ماذا؟
جايد: [لا تقلق. أنا أحاول مساعدتك. صدمة القلب.] *يفعّل سحره الفريد*
أزول: ما..؟
جايد: والآن، أجبني بكل صراحة. ما الذي يشغل بالك؟
أزول: ما يشغل بالي؟ وهل هذا سؤال يُسأل؟! أنتما تعرفان جيداً أنها الفتاة من مسكن سكارابيا!
فلويد: *يحاول كتم ضحكته* كنتُ أعرف.
جايد: *يبتسم بخبث* ولماذا تشغل بالكَ لهذه الدرجة؟
أزول: لا أعرف! لكنني أراها في كل مكان! لا يمكنني إخراجها من رأسي! شعرها الأسود الجميل، عيناها البنيتان اللامعتان، ابتسامتها اللطيفة، وجهها حين تخجل، كل شيء فيها! صرتُ أراها في منامي! أعتقد أنني معجب بها ولكن... *ينظر للأسفل بحزن* أي غبية ستُعجب بأخطبوط مثلي؟
أنت تقرأ
Twisted Wonderland: We Are a Family
Fanfictionالعائلة شيء جميل يرغب كل فرد في تأسيسه، فيها يتشارك الجميع الفرح والحزن والأوقات الجميلة والعقيمة معاً، ويساند بعضهم بعضاً. وهذه حكاية ثلاث عائلات بدأتْ بالحب واستمرتْ عليه بالرغم من كل المصاعب والتحديات. ملاحظة: الشخصيات من لعبة أنمي اسمها Twisted...