كلية نايت ريفن في خطر (مواجهة شياطين السم)

74 9 5
                                    

مضى الشهر سريعاً وبشكل طبيعي. كان الجميع يشعرون بارتياح لأن الدروس كانتْ تُعطى بكل أريحية، وكأنه لا يوجد ما يقلقون بشأنه. ولكنهم لم يعرفوا أنه هدوء ما قبل العاصفة.

أثناء قيام كرويل بشرح طريقة تحضير عقار التخدير، أحسَّتْ باد بشعور سيء وقامتْ بتكوين هالة في يدها تمكّنها من رؤية ما بالخارج. "هيي، باد. ماذا هناك؟"، همس سكيبي لها خوفاً من أن يسمعه أستاذ العقاقير، فأجابتْه بأن لديها شعوراً سيئاً حيال هذا اليوم. وما أن قالت ذلك، رأى الاثنان السماء تتحوّل للون الداكن ومعهما عدة طلاب آخرين. "آااا، أستاذ كرويل؟"، قالت سارة بخوف وهي ما تزال تنظر للهالة التي في يد باد مما جعل صاحب الشعر ثنائي اللون يلتفت إليها ويرى أن جميع الطلاب الآن متحلِّقين حول الشيطانة القديسة:

كرويل: إلامَ تنظرون أيها الجراء؟

إيس: أستاذ، السماء أصبحتْ مخيفة! 😰

كرويل: ما الذي تهذي به؟

باد: إنه لا يهذي. *تنهض من مكانها وتسير إليه ثم تريه الهالة* انظر.

كرويل: *يعبس ويتمتم* لا بد أنهم جاؤوا. *ينظر إلى الطلاب ويصرخ فيهم* ابقوا في أماكنكم! لا تتحرّكوا حتى أقول لكم، مفهوم؟! *يخرج من غرفة الصف بسرعة*

*ينظر الجميع لبعضهم ويتساءلون عما يحدث ما عدا طلاب مافينتوبيا وريدل وكليم وأزول*

فلويد: هذا ممللللللل. 😓

باكوغو: أغلق فمكَ أيها الأنقليس اللعين!

فلويد: لغم البحر، هل تريد أن تُعصَر؟ 😈😈😈

باكوغو: أود أن أراكَ تحاول ذلك!

غولد هارت: توقَّفا أنتما الاثنان!

سكيبي: باد، الوضع سيء. ألا يجب علينا الخروج والمساعدة؟

باد: صحيح، ولكن علينا البقاء هنا كما طلب الأستاذ كرويل.

سيبيك: *بعدم صبر* تباً. هذا الجو لا يبشر بالخير. هل سيكون السيد الشاب على ما يرام؟

سيلفر: *يتنهّد* أنتَ ميؤوس منك. أولاً، إنه أقوى مني ومنك. وثانياً، أبي معه فلا داعي لقلقكَ الزائد.

أورثو: باد؟ هل ما يحدث الآن سيء؟ هل سنتعرّض للأذى؟ 🥺🥺🥺

باد: *تتردد فيما عليها قوله وبعدها تبتسم* لا تقلق، أورثو. أياً كانت المشكلة، أنا واثقة من أن الأساتذة سيتولون الأمر.

مينا: أجل! تفاءل خيراً! 😄

أورثو: ح-حسناً. سأحاول.🥺

وبعد أن هدأوا قليلاً، دخل بقية قادة المساكن للفصل وهذا جعل الجميع يشعرون بالقلق. "ليونا-سان! ما الذي يجري في الخارج؟!"، سأل أحد طلاب سافاناكلو مما أثار بلبلة مرة أخرى. أزعجتْ هذه الضوضاء الأسد الكسول فزأر بأعلى صوته وهذا أسكت الجميع، من ثم شرحت هانا الوضع وكيف أنهم تركوا روك، ألان وليليا مع باقي الطلاب. عندها، بدأوا بالتذمّر وإلقاء اللوم على هيغانبانا واقترح بعضهم تسليمها لشياطين السم. لم يستطع جميل تحمّل ما يسمعه فوقف غاضباً ونظر إليهم بازدراء، "اخرسوا! كيف تجرؤون؟ يجب أن تخجلوا من أنفسكم! أنتم لا تعلمون كم عانتْ تلك المسكينة لكي تصل إلى هذه المدرسة. لا أحد منكم يعلم كيف كان شعورها وهي تشاهد عشيرتها تُقتَل أمام عينيها بينما كان عليها الهرب من الموت! لا أحد منكم يعرف أي شيء عنها، لذا اخرسوا وفكروا في طريقة للدفاع عن أنفسنا بدلاً من الهراء!"، صرخ بألم وعيناه مليئتان بالدموع. "جميل على حق! علينا التصرّف بوعي، فهؤلاء الوحوش لن يتركونا وشأننا وحسب. وأيضاً سيكون عاراً علينا إن سمحنا لهم بأخذ صديقتنا ولم نقاومهم."، قالتْ باد بحزم مما جعل الطلاب الذين كانوا يتذمّرون منذ لحظات يطأطئون رؤوسهم خجلاً من أنفسهم. "ما العمل إذاً؟"، سأل إيس نيابة عن جميع الموجودين فأجابته باد: "سنحتمي بمساكننا. شياطين السم يعرفون فقط أن هيغانبانا موجودة في المدرسة ولكنهم لا يعلمون في أي مسكن هي وهذا سيكون في صالحنا. لذا على كل مجموعة طلاب الذهاب إلى مسكنها والدفاع عنه بكل قوة في حال قرروا الهجوم. ومن الأفضل لنا أن نتحرّك الآن."

Twisted Wonderland: We Are a Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن