لا أصدّق أن أزول دعاني لزيارته! كانت حادثة الأوفربلوت الخاصة بالسيد 'إذا لم أستطع أن أصبح ملكاً سأقتل الجميع' متعِبة لنا جميعاً خاصة المسكين باد. على أية حال، لننسى هذا الموضوع. يجب أن أكون في أفضل صورة! بدأتُ في تجهيز نفسي وارتديتُ ثياب المسكن خاصتي. ولكنني لم أجد دبوس الشعر الذي في طرفه وردة حمراء! بحثتُ عنه في كل مكان وقلبتُ غرفتي رأساً على عقب حتى جاء جميل ونظر إليّ كأنني مجنونة.
جميل: هل أنتِ بخير؟
سارة: لا! أنا لا أجد دبوس شعري!
جميل: دبوس شعرك؟ أي واحد؟ 🤨
سارة: جميل، لا تتظارف معي! الدبوس الذي في طرفه وردة حمراء! أحتاجه الآن وفوراً! هذا أول موعد لي مع أزول، لا أريد أن أفسد الأمر! *تبحث عنه مجدداً* بحق رع، أين وضعتُه؟!
جميل: سارة؟ *يشير إلى مرآتها* أليس ذاك هو بجانب المرآة؟
توقّفتُ عن البحث ونظرتُ إلى المرآة، كان الدبوس هناك. شعرتُ بالإحراج وأنا أضعه على رأسي، كنتُ أتصرف كالبلهاء وصرختُ في وجه جميل دون سبب. "آسفة على تصرُّفي. لم أكن منتبهة."، قلتُ ذلك وأنا مطأطئة الرأس من شدة إحراجي. ربّتَ جميل على كتفي وقال مع ابتسامته الخبيثة على وجهه: "لا بأس. فروميو جعلكِ مجنونة بحبه، لدرجة أنكِ بدأتِ تخرّفين~"
"جميل! 😳"، ضربتُه ضربة خفيفة على ذراعه وخرجتُ من الغرفة وهو ما زال يضحك. ذلك الثعبان المزعج.
بأية حال، وقفتُ أمام المرآة المؤدية لمسكن أوكتافينيل، أخذتُ نفساً عميقاً ثم دخلتُ المسكن. شعرتُ بارتياح لرؤية الجميع بخير؛ لأن آخر مرة دخلتُه فيها كانت لعلاج الذين أُصيبوا بسبب السحر الفريد لضبع معين يبدأ اسمه بحرف الراء. 😒 لأكون صريحة، أنا لستُ غاضبة من راغي. الخطأ كله خطأ ذلك الأسد الكسول الغبي! 😡 عليه أن يجتهد ليحصل على ما يريده! بصراحة، أعجبني خطاب باد له حين وضع الهالة على رأسه.
"يمكنكَ أن تصبح ملكاً، بل أفضل حتى من كل مَن سبقوك! عليكَ فقط أن تبذل جهدكَ في سبيل ذلك! إذا لم تسرْ الأمور كما تحب، لا تيأس! إذا تعثّرتَ في طريقك، لا تستسلم! قمْ وحاول من جديد! الاستسلام خيار الفاشلين! وأنتَ لستَ فاشلاً، ليونا!"
ابتسمتُ وأنا أتذكّر ذلك المشهد. جدياً، طلاب مافينتوبيا رائعون. ما عدا غريم، إنه مسبّب للمشاكل. -_-"
"أه! عقربة-تشان~! لقد أتيتِ! 😃"، يا حبيبي. جاء المعتوه. نسيتُ إخباركم أنني بدأتُ أتقبّل الأخوين ليتش... حسناً، جايد على الأقل. فلويد لا يزال يصيبني بقشعريرة! 😖😖
"مرحباً فلويد. هل أزول موجود؟"، سألتُه مع ابتسامة على وجهي. "أجل. إنه يتحدث عنكِ طوال الوقت~ كم هذا ظريف~"، والآن وجهي صار أحمر بسبب قوله لذلك.
سارة: ح-حقاً؟ 😳
فلويد: حقاً~
جايد: *يسير نحوهما* فلوي- أوه، أهلاً سارة. *يبتسم*
أنت تقرأ
Twisted Wonderland: We Are a Family
Fanfictionالعائلة شيء جميل يرغب كل فرد في تأسيسه، فيها يتشارك الجميع الفرح والحزن والأوقات الجميلة والعقيمة معاً، ويساند بعضهم بعضاً. وهذه حكاية ثلاث عائلات بدأتْ بالحب واستمرتْ عليه بالرغم من كل المصاعب والتحديات. ملاحظة: الشخصيات من لعبة أنمي اسمها Twisted...