بعد سنوات من الدراسة والاجتهاد -والركض وراء مسبِّبي المشاكل😑- ، أخيراً حان اليوم الذي ستتخرج فيه باد مع أصدقائها من كلية نايت ريفن.
"وأخيراً سنتخرّج! يالفرحتي!"، قال إيس متحمّساً ونظر إليه ليونا وقال: "تتحدث وكأنكَ خرجتَ من الجحيم بعينه. 😒"
"ليس لديكَ الحق في توبيخي. أنتَ ظللتَ تعيد السنة حتى أصبحنا زملاء في الدراسة."
"كان الأمر يستحق. وأيضاً ما شأنكَ أنتَ بي؟ 😑"
نظرتْ باد إليهما باستياء وهمستْ لهما بأن يصمتا، عندها صعد كرولي إلى المنصة ونظر إلى الخريجين مبتسماً:
كرولي: مرحباً بالجميع. أنا سعيد برؤيتكم هنا، وفخور بما حققتموه خلال سنوات دراستكم. صحيح أن بعضكم كان يثير المتاعب، الكلام موجه إليكم، ترابولا-كن، غريم، وسكيبي. 😒
إيس، غريم، سكيبي: 😅😅😅 أوبس؟
غولد هارت: *تضرب جبينها* أنتم الثلاثة ميؤوس منكم.
جاك: أتفق معكِ تماماً. 😑
كرولي: احم. ولكن فيما عدا بعض المشاكل، لقد كنتم طلاباً رائعين. وخصوصاً بادجيرلهالو التي أود أن أشكرها على دعوة الطلاب السابقين إلى هذا الحفل وعلى أشياء كثيرة أخرى. أهمها أنها جعلتْ كل الطلاب يتعاونون مع بعضهم في أوقات الشدة وساعدتْ الجميع بلا استثناء. تحية كبيرة لبادجيرلهالو! 😊
يصفق الجميع لباد التي صعدتْ المنصة وصافحتْ كرولي شاكرة له على تقديره لجهودها، بعد ذلك تسلم الطلاب شهاداتهم وهم يشعرون بالسعادة. "أوي! هل كان هذا كل شيء؟"، سأل ليونا على عجل فأجابه كرولي بابتسامته المعتادة: "أجل. ودايموند-كن اقتَرَح أن تأخذوا صورة جماعية كتذكار لكم. 😊"
"جيّد، ولكن قبل الصورة أريد أن أقول شيئاً مهماً."، مشى ليونا باتجاه ضئيلته بعد قوله ذلك وأمسك يديها بلطف بينما كان كايتر يقوم بتصوير فيديو لهما، "اسمعي. أنا لا أجيد الأمور الرومانسية ولكن سأحاول أن أقول ما بداخلي دون أن أفسد الأمر. منذ صغري والجميع يعاملونني باحتقار، وبالأخص والدي. كان دائماً ما يعنّفني ويقول لي إنني لا أستحق أي شيء جيّد في هذه الحياة، وأنه لن أحصل على ما أريد حتى لو اجتهدتُ في سبيل ذلك، في إحدى المرات ضربني بسكين الفاكهة لأنني استخدمتُ سحري الفريد بالخطأ أمام العامة، هكذا حصلتُ على الندبة على عيني اليسرى. صحيح أن والدتي كانت لطيفة معي ولكن لم يكن بيدها حيلة. فارينا كان يهتم بي أيضاً ولكن حقدي عليه جعلني أرى اهتمامه على أنه مجرد شفقة لأنه سيصبح الملك وسأظل أنا منبوذاً لبقية حياتي، اجتهدتُ قليلاً في أول سنتين لي هنا ولكنني بعدها يئستُ من كل شيء. كان هذا حتى التقيتُ بكِ. بيت القصيد هو..."، توقَّف عن الكلام ونزل على ركبة واحدة ثم أخرج علبة صغيرة من جيبه وفتحها، "بادجيرلهالو. ضئيلتي الرائعة واللطيفة. هل تقبلين أسداً كسولاً زوجاً لكِ؟"، قال لها بلطف وابتسم منتظِراً ردها.
أنت تقرأ
Twisted Wonderland: We Are a Family
Fanfictionالعائلة شيء جميل يرغب كل فرد في تأسيسه، فيها يتشارك الجميع الفرح والحزن والأوقات الجميلة والعقيمة معاً، ويساند بعضهم بعضاً. وهذه حكاية ثلاث عائلات بدأتْ بالحب واستمرتْ عليه بالرغم من كل المصاعب والتحديات. ملاحظة: الشخصيات من لعبة أنمي اسمها Twisted...