05:11 صباحاً
- إنّني أشُمُّ هذه الرائحة الحُلوة مجددًا ، طبيب جيون .
بإغاظةٍ نبستْ زَميلة جونغكوك التي ساعدها في إخراج أربَعة جراءٍ الى هذا العالم بعد مُعاناةٍ طويلةٍ تكبَدتها الاوميغا و معها الطاقِم الطبيّ لمُدةٍ تزيد عن خَمس ساعات حتى أصبحَ ضغط دم الأم طبيعيًا و استطاعتْ إنجاب الجراء جميعهم .مَنحها جونغكوك ابتسامةً مُتكلِفة دون أن يُجيبها متظاهرًا بالتركيز على غَسل و تعقيم يديه بعد خُروجه من غرفة العمليات ، لتُعقب زميلَتهُ بنفس النبرة غامزةً إياه :
"بُحْ بالحَقيقة ، هل تواعِد إحداهُن و لهذا طلبتَ إجازةً ؟ لقضاء الوقت معها ؟"- توقَفي رجاءً نونا ، فقط كنتُ أساعِد هيونغ لي .
أجابَها جونغكوك بُغية إسكات زميلتِه الثرثارة التي واصلتْ إغاظَتهُ هاتفةً بينما تسحبُ من الجِهاز منديلاً لتُجفف يديها :
"همم هيونغ ؟ منْ الرائحة يبدو اوميغا ، لكِن أهو هيونغ فقَط بالنسبة إليك ؟!"تجاهلها جونغكوك كليًا مُجففًا يديه و هو يَسير بين أروقة المُستشفى بملابسِه الزَرقاء و حذائه الطبيّ الأبيض ، ليَرتدي رداءهُ الطبي مُتفقدًا بقية المرضى الخاصين بِه مقررًا العودة للمنزل .
أما على الناحية الأخرى حيثُ مَنزل هوسوك الذي ينام على سَريرِه و بجواره تايهيونغ ، استَيقظ البيتا أولاً و على الفور داهمهُ صداعٌ لعين و ألمٌ رهيب أسفَله .
هو بحذرٍ اعتَدل بجلستِه ناظرًا حوله بنية استِكشاف أين يكون حاليًا مُستخدمًا نور الصباح الخافِت القادم من النافذة ، وقتئذٍ وقَع بصرهُ على الألفا جونغ ملاحظًا أن كلاهُما عاريان بالكامل و ملابِسهُما مبعثرةٌ في أرجاء الغرفة .
شهَق تايهيونغ بصدمةٍ غير مُصدقٍ أنه قد حَظي بليلةٍ عابرةٍ مع صَديقِه الجديد الذي يكون ألفا ! إنها حتمًا مرتُه الأولی بتَجربة شيءٍ كهذا ، هو استقام سريعًا و ارتدى ملابسهُ غير مكترثٍ لألمه .
بارتباكٍ شَديدٍ بحث البيتا عن سُترته محدِثًا ضجةً خفيفةً استَفاق هوسوك على إثرها محدقًا بتايهيونغ الذي ازداد ارتباكه و تلعثَم عِند قوله :
"صباحُ الخير هيـ..هيونغ ، امم وداعًا"اختَفى تايهيونغ عن أنظار المُحامي جونغ راكضًا خارج غرفة هوسوك و منْ ثم المَنزل بأكمله متجاهلاً نِداءات الألفا باسمه ، هو محرجٌ جدًا من النَظر في وجه هيونغِه نظرًا لما حصل بينهُما .
ليسَ و كأنها الليلة العابرة الأولى التي يحظى بِها تايهيونغ ، بَل حظي بالكثير منهُن إلا أنه لطالما كان مسيطرًا مُذ أنّ جميع شركائه بالجِنس كانوا اوميغا'ز .
أنت تقرأ
Love Or Bortherhood ?//Jinkookmin
Hombres Loboماذا سَيختار الأخوان جيون إنْ خُيّرا بينَ الحب و الأُخوة ؟ هَل سَيختاران الحُب و يبقيان مع الأوميغا بارك ؟ أم سَيترُكانِه و يَختاران بعضهُما ؟! Omegaverse(ABO) Mpreg Smut 🔞 Warning : Threesome🔥 Jin : Top JK : switch JM : bottom [Jikook , Jinmin...