🌺15🌺

2.6K 168 38
                                    

- صباحُ الخَير سوكااه~
حيّا سوكجين صديقهُ بابتسامةٍ عريضةٍ على مُحياه الوسيم و مشيتِه المُتبخترة التي تظهِر تفاصيل جسَده المُثير المخبأ خلف بذلتِه ذات اللون الكُحلي مزينًا صدرهُ بشَارة المُحاماة.

سوكجين و ككُل يومٍ كان خلابًا و ذو إطلالةٍ خاطفةٍ للأنفاس ، لكِنه اليوم بدا مختلفًا قليلاً ، و هوسوك هو الوحيد الذي اكتشَف ذلك مذ أنهُ على معرفةٍ طويلة الأمَد بالمُحامي جيون .

"ووهـوو ما الأمر معكَ هيونغ ؟ تبدو سعيدًا جدًا اليوم"
أغاظهُ هوسوك مبتسمًا بجانبيةٍ رافعًا كِلا حاجبيه باتجاه سوكجين الذي اتخَذ مجلسًا له خلف سطح مكتبِه سائلاً صديقهُ بوجهٍ مُشرقٍ بينما بُنيتيه تلمعان ببريقٍ آسر :
"أهذا واضحٌ جدًا ؟!"

- أجَل ، و أكثرُ مِما تَتخيل .
ردّ هوسوك مقتربًا من سوكجين ، ليَجلس على حافة المكتب مستفسرًا بنبرةٍ متحمسةٍ توحي بمَدى فضوله المُتزايد الذي لم يكُن سيردعه أيّ شيء ، حتى سوكجين بحَد ذاتِه :
"إذًا ما سِر هذه السَعادة المُفاجئة هيونغ ؟!"

- أنا و جيمين-شي بدأنا نتَواعد~
مِن العدم باح سوكجين بما في جُعبتِه موليًا تركيزه على جهاز الحاسوب أمامَه ، ليتَفقد بريده الإلكترونيّ بحثًا عن أيّ رسالةٍ قد تكون أتتهُ مِن أحد العُملاء كي يتولى قضيتَه ، إلا أنه للأسَف لمْ يعثُر على شيءٍ غير الإعلانات المُزعجة .

"ماذا ؟!!!! ماذا تقَول هيونغ ؟! أنت تُمازحنْي صحيح !"
بصدمةٍ ليستْ بهينةٍ صاح هوسوك بالبداية ناسيًا المكان الذي يتواجدان بِه ، ثم قهقه بتوترٍ آملاً أن يكون ما نطَق به سوكجين مجرد مزحةٍ غير مُضحكة .

- لمَ سأمزح بهِذه الأمور ؟ أنا و جيمين أصبَحنا حبيبن بالفعل ، لطالما ألححتَ عليّ أن أجد حبيبًا أو شريكًا و ها قد فعلتُ لذا ألستَ سعيدًا مِن أجلي سوكاه ؟
تحدثَ سوكجين محملقًا بهوسوك بينما يُقطِب حاجبيه باستغرابٍ من ردة فعل المُحامي جونغ ، ليتدارك هوسوك الأمر و أعرَب عن مشاعرِه مضمرًا قلقهُ على جونغكوك فور قولِه و هو يرفع إبهامَه :
"بلى أنا سعيدٌ جدًا من أجلكَ هيونغ ، تهاني لكَ"

- أشكُركَ ، لكن ما خطبُ تعابيركَ ؟!
باغتهُ سوكجين بسؤالِه مُربكًا هوسوك الذي لمْ يجِد منفذًا سِوى أن يُعاود الضَحك بتوترٍ متفاديًا صُنع تواصلٍ بصريٍّ مع هيونغِه الذي يرمقُه بنظراتٍ مُتشكِكة .

"ما بِها تَعابيري ؟!"
بتعجبٍ استَعلم هوسوك متظاهرًا بعَدم الفِهم ، ليتنَهد سوكجين بكدرٍ مُعرِضًا عن الإجابة ثُم أشاح بصرهُ عن زميله الذي تُنير ابتسامته البلهاء وسامة وجهِه .

Love Or Bortherhood ?//Jinkookminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن