06

2.3K 112 18
                                    

رجعتلكم حبيباتي و بترجاكم ما تقرؤوا بس ، اقرؤوا و كتبوا في الكومنت شو عجبكم من القصة 😊 ، استمتعوا 🍓
🐿&🐰

ذهب مينهو و جيسونغ إلى الحديقة لكي يتنزهوا ، جيسونغ: هيونغ ؟ كيف قمت بالإمساك به ؟ ، مينهو : لا تهتم بهذا ، المهم أنه دخل السجن و لن يعيقك في حياتك مرة أخرى ، أومأ جيسونغ و خفض رأسه ، مينهو : بخصوص ما حدث البارحة ليلا لقد كنت عنيفا قليلا ، و لقد خلفت كثيرا من البقع في جسدي أيها السنجاب ، جيسونغ: ياااا آسف هيونغ أنا لم أكن واعيا لقد كنت في عالمي الخاص ، مينهو بعثر شعر الأصغر و قهقه ، مينهو: لا بأس يا سنجابي المهم أنك بخير الآن ، و الآن هيا تعال ، جيسونغ اقترب من مينهو و عانقه ، مينهو: لقد قصدت تعال معي لكي نشتري قهوة لا لحضني لكن لابأس ، و بادله الحضن و الإبتسامة لم تفارق كلا الطرفين ، بعد قليل اتصل مينهو بالأصدقاء لكي يلتقوا في الحديقة و جيسونغ فعل نفس الشيء ، مينهو بدأ يقطف خصلات العشب و يمزقها قطعا صغيرة و كان الهدوء يعّم المكان ، جيسونغ كسر الصمت و سأل مينهو: هيونغ؟ هل يمكنني أن أسألك سؤالا ؟ مينهو: بالتأكيد ! ، جيسونغ: لماذا كنت تطاردني في المدرسة و تترك كل الأولاد الموجودين فيها و تأتي إلي أنا فقط ؟ مينهو: لقد كنت ازعجك لأنك لطيف ؟ ، جيسونغ: آاااا لمذا؟! قل الحقيقة ، مينهو: لا! ، جيسونغ: هاه! لا تريد قول الحقيقة؟ اذا سوف اكتشفها بمفردي ، مينهو: أ.. ، فجأة قاطع تشان: هاي رفاق ، نحن هناااا ، و لماذا أنتما تتكلمان بصوت مرتفع لقد سمعتكم عن بعد خمسة أقدام ، مينهو: نحن لا نتكلم بصوت مرتفع بل أنت من لديه أذني فيل ، جيسونغ : يااا هيونغ لا تقل له هكذا ، مينهو: لماذا ؟ هاه ؟؟ ، جيسونغ: ل..لأنك سوف تجرحه ، مينهو: من ؟ أنا ؟ لا لا ، تشان : هيا توقفا يا رفاق أصواتكم بالفعل مرتفعة ، جلس تشان و جونجين معهم فوق العشب حتى سمعوا ضحكات بقية الرفاق ، فليكس : آاااه أظن أننا متأخرون قليلا ، تشان : هاي رفاق تعالوا و اجلسوا ، جلس كل واحد جنب حبيبه و جونجين جلس بجانب تشان ، هيونجين : واهههههه نحن نشكل دائرة رائعة كل شخص جالس بجانب حبيبه ، مينهو: احم أنا ليس عندي حبيب لا تنس هذا ، و ثانيا : تشان أنت تواعد جونجين و لحد الآن لم تقل لي؟! تشانغبين : و لا تنس ما قلته في المجموعة ، تشان : مجموعة ؟ تشانغبين : أنظر !

لأنك سوف تجرحه ، مينهو: من ؟ أنا ؟ لا لا ، تشان : هيا توقفا يا رفاق أصواتكم بالفعل مرتفعة ، جلس تشان و جونجين معهم فوق العشب حتى سمعوا ضحكات بقية الرفاق ، فليكس : آاااه أظن أننا متأخرون قليلا ، تشان : هاي رفاق تعالوا و اجلسوا ، جلس كل واحد جنب حبي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تشان : كيف تتجرأ و تلمس هاتفي ؟ و احمر خجلا و جونجين بدأ بالضحك و قهقه الآخرون أيضا ، مينهو: هههههه لا داعي للخجل عزيزي ، جيسونغ : لنغير الموضوع ، تشانغبين : مينهو هيونغ ألن تعود للعمل؟ مينهو: تبقى اسبوع و نعود للعمل ، تشان : و لا تتشاجرا كما من قبل -.- ، جيسونغ: نحن لسنا أطفال ، مينهو : المللللل ، هيونجين : نعم نعم حتى الذي يقرأ في هذا البارت يشعر بالملل ، تشان : هيا فليذهب كل واحد إلى منزل الآن ، الجميع : حسنا! ، وصل جيسونغ و مينهو إلى المنزل و توجه جيسونغ مباشرة إلى المطبخ ليعد الطعام ، مينهو اتجه إلى المطبخ و مرّ بجانب جيسونغ و ضرب مؤخرة الأصغر ، جيسونغ : آاااه لماذا ضربتني ؟! ، مينهو: لقد رأيتها فضربتها ، جيسونغ تجاهل مينهو و أكمل عمله ، و بعد قليل نادى مينهو جيسونغ من غرفة الجلوس ليتحدث معه في أمر مهم ، جلس جيسونغ مقابل مينهو مستفسرا عن الموضوع ، مينهو: جيسونغ ، لقد إلتقيت اليوم بسونمي ، جيسونغ: سونمي ؟ الفتاة المشهورة في المدرسة؟ ، مينهو: نعم و قالت لي بأن أخرج معها في موعد و أضافت أيضا أنها معجبة بي ، جيسونغ بدأت تظهر على وجهه علامات الإنزعاج و لكنه لم يري الأكبر أنه بالفعل يشعر بالغيرة ، جيسونغ: أ.أوه هذا رائع ، و هل هي تعجبك أيضا؟ ، مينهو: لا أعرف ، ربما ، جيسونغ ابتسم بخفة و استقام و ذهب متوجها إلى المطبخ دون فعل أي شيء ، جيسونغ: سونمي ! تلك الغبية ، لم تجد أي شخص آخر لتواعده غير مينهو ؟! حمقاء ، مينهو: جيسونغ مع من تتحدث و ماذا تقول؟ ، جيسونغ: لا شيء هيونغ أنا فقط أغني ها ها ، مينهو: حسنا حسنا .

كنت رح أكتب أكتر بس في متابعين تحمسوا بس أقولكم أنو مينهو و جيسونغ رح يعملو مغامرة كبيرة فالبارت البارت الجاي و رح أحاول أقصى ما عندي لحتى أنزلو عن قريب ، انتظروا 😭❤ و لا تنسوا تصوتوا و تابعوني إذا ماكم متابعيني😊❤

المتكبر العاشق ☆ مينسونغ ☆ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن