هاي بايبيز ، هاد البارت رح يكون كتيييير حلو بنظري ، لهيك استمتعوا و لا تنسوا تصوتوا إذا عجبكم البارت 😊
🐰&🐿في اليوم الموالي نهض جيسونغ و استحم و غير ملابسه و صنع ساندويش لمينهو و كتب في ورقة * عندي عمل الآن أراك مساءا *
و وضعها على الطاولة و خرج ، استيقظ مينهو و ذهب مباشرة لتفقد جيسونغ لكنه لم يجد ثم بدأ بمناداته لكن لم يكن هناك أي جواب و ذهب إلى المطبخ لكي يشرب الماء حتى وجد تلك الرسالة ، مينهو : آاااه أين ذهب هذا السنجاب ؟! لن أهتم كثيرا المهم الآن هو موضوع سونمي سأتصل بها ، مينهو: مرحبا سونمي كيف الحال! ، سونمي : هاي مينهو أنا بخير ! ، مينهو : إذا.... هل سوف نلتقي اليوم ؟ ، سونمي : بالتأكيد ! لنلتقي في المقهى التي تعمل فيها حسنا ؟ ، مينهو: حسنا! ، غير مينهو ملابسه و ارتدى قميصا أزرق سماوي و سروال أبيض ممزق عند الفخذين و خرج ، التقى مينهو بسونمي في المقهى و جلسا في طاولة مخصصة للثنائيات ، مرحبا بكما ، ماذا تطلبان ؟ ، مينهو: ك.. فجأة اندهش عندما وجد جيسونغ هو النادل ، مينهو: جيسونغ؟ ، جيسونغ تجاهل اندهاش مينهو و أعاد السؤال : ماذا تطلبان ؟ ، سونمي : أوه ، السنجاب يعمل هنا ؟ لا أطلب أي شيء منك أيها السنجاب ، جيسونغ مبتسما : حسنا استمتعا بوقتكما ، و غادر كأن شيئا لم يحدث ، مينهو: كيف تتجرئين و تناديه بالسنجاب ؟ هاه؟! ، سونمي: أنت تناديه هكذا فلما لا أناديه أنا ، مينهو : من أنت لكي تفعلي ما أفعل ؟ أنا الوحيد الذي أناديه هكذا فهمتي؟! فجأة استقام بغضب و توجه إلى جيسونغ ، حملت سونمي حقيبتها و خرجت ، سونمي مع نفسها : وغد حقير و سنجاب أحقر لماذا أعجبت بوغد مثله تشه... ، جيسونغ: مينهو ؟ ماذا بك لماذا أتيت و لماذا خرجت سونمي غاضبة ، لم يجبه مينهو و دفعه على الحائط و بدأ يقبل رقبته ، جيسونغ بدأ يتؤوه بصوت منخفض و كان متعجبا ، لحسن الحظ أنهما كانا في غرفة تغير الملابس ، لم يجبه مينهو و أكمل في تقبيل رقبة الأصغر ، جيسونغ بقى ساكنا ، توقف مينهو للحظة و قال : أنا لا أقبل بأي شخص يناديك بالسنجاب غيري ، و قبّل شفتي جيسونغ بسطحية ، ابتعد جيسونغ و عدل ملابسه و خرج دون قول أي شيء ، خرج مينهو بعينين حمراوتين دون النظر إلى جيسونغ ، جيسونغ لاحظ مينهو و أكمل عمله ، بعدما أكمل جيسونغ شغله أغلق المقهى و عاد إلى المنزل ليجد مينهو جالسا على الأريكة يقلب قنوات التلفاز ، جيسونغ: لقد عدت ؛ مينهو : همم مرحبا ، جيسونغ تقدم من مينهو و قرب وجهه ؛ جيسونغ: هيونغ ، لما لعبوس ؟ ، مينهو: لا شيء ، جيسونغ جلس بجانب الأكبر ووضع يده على فخذ مينهو ، جيسونغ: هيونغ قل لي ماذا فعلت لك تلك الفتاة ، مينهو:يااا لقد نادتك سنجاب و أنا لا أريد من شخص آخر أن يناديك هكذا غيري ، جيسونغ قبّل خد مينهو و استقام لغرفته لكي يغير ملابسه ، لحقه مينهو و دخل إلى الغرفة ليجد جيسونغ بدون قميص ، اقترب بهدوء و بدأ بتقبيل تلك العلامات الموجودة هناك ، مينهو : لن أسامح لأي أحد بإذائك مرة أخرى ، جيسونغ: هيونغ ، أرجوك ابتعد ، مينهو : و ماذا سوف تفعل إن لم أفعل ، جيسونغ استدار متجاهلا الأكبر لكن هذه المرة أمسك مينهو جيسونغ من يده و دفعه على الحائط : لن تستطيع الهرب مني الآن ، وقف جيسونغ و بدأ بالنظر إلى مينهو ، مينهو عض شفتي الأصغر و بدأ بتقبيل جسده العلوي جيسونغ بدأ بإطلاق تأوهات خفيفة بصوت منخفض لكن سرعان ما دفع جيسونغ الأكبر على السرير و بدأ بتقبيله بعنف و بدأ بفك أزرار قميص الأكبر ، جيسونغ: لن تغلبني في أي شيء عزيزي ، مينهو نظر إليه بنظرة خبث و أكمل جيسونغ التقبيل ثم بدأ بإنزال يده ببطئ ليلمس عضو الأكبر حينها أطلق مينهو تأوها لطيفا ، تجاهل جيسونغ الأمر و أكمل عمله بعدها بدأ الأصغر بخلع سروال الأكبر و عندما خلعه إعتلاه مينهو و بدأ بلمس عضو الأصغر و نزع سرواله ثم بدأ بتقبيل فخذيه ليوصل له رعشات قوية مما جعل الأصغر يتأوه و يلتوي في مكانه نظر مينهو إلى جيسونغ متفحصا إياه ، مينهو : همم يجب أن أطبع عليك ختما لن تنساه ، جيسونغ : فقط إفعلها هيونغ ، تقدم مينهو و بدأ بتقبيل جيسونغ و بعض شفتيه بشغف و بعدها بدأ بتقبيل فك الأصغر و رقبته و جيسونغ أحس بالمتعة مع القليل من الألم مينهو استمر تقبيل جسد الأصغر العلوي ثم نظر إليه ، مينهو: لن أكتفي منك يا صغير فأنت لذيذ كاللّعنة ، جيسونغ : و لا أنا هيونغ ، استمروا بالتقبيل و الإحتكاك حتى أنهم دخلوا إلى الأرض المحرمة و لكنهم كانوا يستمتعون بالتقبيل ، شد مينهو على خاصة جيسونغ و بدأ بمصه ببطئ ، لم يفعل جيسونغ أي شيئ و شد بخفة على رأس الأكبر ، بعدها أعطى مينهو جيسونغ نظرة يطلب فيها الكثير و جيسونغ فقط يوافق ، حمل مينهو جيسونغ و أحاط الأصغر بساقيه على خصر الأكبر ، جيسونغ: هيا ف...فقط أفعلها هيونغ ، بعدها أدخل مينهو خاصته مما جعل جيسونغ يتأوه بصوت مرتفع ، ظلا على ذلك الحال حتى تعبا و ناما .....