آلَجّزٍء آلَرآبًعٌ

477 48 172
                                    

آلَآمًر لَمً يَکْنِ بًتٌلَکْ آلَسِهّوٌلَةّ لَمً نِسِتٌطِعٌ تٌصّدٍيَقُ آلَآمًر وٌآتٌفُقُنِآ عٌلَﮯ آخِفُآءهِّ عٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ ظُلَ جّيَنِ هّيَوٌنِغُ يَنِتٌحًبً وٌلَمً يَتٌوٌقُفُ عٌنِ آلَبًکْآء لَذِآ آخِذِهّ يَوٌنِغُيَ هّيَوٌنِغُ آلَﮯ آلَبًيَتٌ حًتٌﮯ لَآ يَشُکْ تٌآيَ فُيَ آلَآمًر بًعٌدٍ مًدٍةّ آسِتٌيَقُظُ تٌآيَ وٌدٍلَفُتٌ آلَيَهّ آنِآ وٌ جّيمًيَنِ آلَذِيَ حًآوٌلَ آلَتٌمًآسِکْ بًصّعٌوٌبًهّ کْآنِ تٌآيَهّيَوٌنِغ يَحًدٍقُ فُيَ آلَفُرآغُ جّلَسِ جّيَمًيَنِ عٌنِدٍ حًآفُةّ آلَسِريَر وٌآمًسِکْ يَدٍ تٌآيَ شُآدٍآ عٌلَيَهّآ مًطِمًئنِآ آيَآهّ آنِ کْلَ شُيَئ عٌلَﮯ مًآيَرآمً...

دٍخِلَ بًعٌدٍ ذِلَکْ جّيَهّوٌبً هّيَوٌنِغُ وٌفُيَ يَدٍهّ عٌلَبً حًلَيَبً بًنِکْهّآتٌ مًخِتٌلَفُةّ آعٌطِﮯ لَتٌآيَهّيَوٌنِغُ وٌجّيَمًيَنِ نِکْهّةّ آلَفُرآوٌلَةّ وٌآلَتٌيَ آبًتٌسِمً تٌآيَهّيَوٌنِغُ بًمًجّردٍ رؤيَتٌهّآ آنِهّ کْطِفُلَ يَرضﮯ بًأيَ شُيَئ فُلَمًآذِآ تٌصّفُعٌهّ آلَحًيَآةّ بًمًرض کْهّـذأّ..

بًعٌدٍ أّنِتٌـهّـأّء بًعٌضًـ أّلَمًحًأّلَيِّلَ أّخِـذنِأّهّـ مًعٌنِأّ لَلَبًيِّتٌـ حًرکْأّتٌـهّـ أّصّـبًحًتٌـ أّبًطِئ وٌهّنِآکْ آرتٌجّآفُ بًسِيَطِ فُيَ يَدٍيَهّ آخِبًرنِيَ آلَطِبًيَبً آنِهّ لَنِ يَزٍوٌلَ وٌسِيَعٌيَقُهّ فُيَ آلَکْتٌآبًةّ آوٌ عٌنِدٍ شُربً آوٌ تٌنِآوٌلَ آلَطِعٌآمً...

آعٌطِيَ لَتٌآيَهّيَوٌنِغُ دٍوٌآء لَتٌجّهّيَزٍ آلَأعٌضآء لَلَحًرکْةّ آلَآ آنِهّ مًؤلَمً جّدٍآ هّوٌ يَشُبًهّ آلَعٌلَآجّ آلَکْيَمًيَآئيَ آلَآ آنِهّ لَآ يَسِبًبً تٌسِآقُطِ آلَشُعٌر وٌمًعٌ ذِلَکْ فُلَهّ آعٌرآض جّآنِبًيَةّ عٌدٍيَدٍةّ وٌمًنِهّآ آلَآلَمً آلَشُدٍيَدٍ وٌآلَضعٌفُ کْذِلَکْ....

مًر شُهّر کْآمًلَ نِقُصّ وٌزٍنِ تٌآيَ هّيَوٌنِغُ بًشُدٍةّ، آلَدٍوٌآء آعٌطِﮯ مًفُعٌوٌلَآ جّيَدٍآ... فُيَ آلَبًدٍآيَةّ. لَکْنِ... آلَآمًر لَمً يَسِر کْمًآ کْآنِ مًتٌوٌقُعٌ فُآلَطِبًيَبً آعٌطِﮯ تٌلَکْ آلَإبًرةّ لَتٌبًطِيَئ تٌقُدٍمً آلَآعٌرآض عٌلَﮯ آلَآقُلَ لَخِمًسِةّ آوٌ سِتٌةّ آشُهّر لَکْنِ بًلَآ فُآئدٍةّ آلَآمًر يَصّبًحً آسِوٌء...

آشُرقُتٌ آلَشُمًسِ مًطِلَةّ عٌلَﮯ غُرفُة آلَصّبًيَيَنِ مًعٌلَنِتٌآ لَهّمًآ نِهّآرآ جّدٍيَدٍآ فُتٌحً تٌآيَ عٌيَنِيَهّ وٌتٌأمًلَ سِقُفُ آلَغُرفُةّ آرآدٍ آلَوٌقُوٌفُ لَکْنِهّ شُعٌر بًثًقُلَ شُدٍيَدٍ فُيَ قُدٍمًيَهّ...

حًآوٌلَ تٌحًرکْهّمًآ کْآنِتآ کْبًآبً صّدٍئ يَأبًﮯ آلَإنِفُتٌآحً..

آجّتٌآحً آلَخِوٌفُ قُلَبًهّ آلَصّغُيَر وٌضغُطِ عٌلَﮯ آلَفُرآشُ مًحًآوٌلَآ آلَوٌقُوٌفُ مًجّدٍدٍآ..

وٌبًصّعٌوٌبًةّ شُدٍيَدٍةّ جّدٍآ آنِزٍلَهّمًآ مًنِ آلَفُرآشُ لَيَتٌنِفُسِ آلَصّعٌدٍآء..

Parkinson 🍂 باركنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن