آلَجۣۗہزۣء آلَآخۣۗہيۣۗہر

556 43 186
                                    

«کْيِّمً تٌـأّيِّهّـيِّوٌنِغُ أّلَعٌضًـوٌ أّلَأّصّـغُر لَفُـرقُةّ بًأّنِقُتٌـأّنِ يِّتٌـصّـدٍر أّلَأّخِـبًأّر بًسِـبًبً شُـأّئعٌةّ إعٌتٌـﺰأّلَهّـ  أّلَفُـنِ کْلَيِّأّ»

أّلَعٌأّلَمً کْلَهّـ فُـيِّ صّـدٍمًةّ وٌخِـأّصّـتٌـأّ بًأّنِقُتٌـأّنِ فُـهّـمً لَمً يِّعٌرفُـوٌأّ بًأّلَأّمًر أّلَأّ مًنِ أّلَأّخِـبًأّر

کْأّنِوٌ فُـيِّ غُرفُـةّ أّلَتٌـدٍريِّبً لَذأّ صّـعٌدٍوٌأّ مًبًأّشُـرةّ أّلَى غُرفُـةّ أّلَمًدٍيِّر وٌهّـمً فُـيِّ أّوٌجّـ غُضًـبًهّمً

نِأّمًجّـوٌنِ: سِـيِّدٍ بًدٍنِيِّمً هّـلَأّ شُـرحًتٌـ مًأّ يِّحًصّـلَ مًأّهّـذهّـ أّلَشُـأّئعٌةّ أّلَتٌـيِّ تٌـتٌـصّـوٌر أّلَأخِـبًأّر...

بًيِّدٍنِيِّمً: أّنِهّـأّ صّـحًيِّحًةّ هّـوٌ طِلَبً ذلَکْ وٌلَأّ يِّمًکْنِنِيِّ أّلَرفُـضًـ ثًـمً أّنِهّـ يِّعٌرفُـ أّنِهّـ سِـيِّضًـيِّعٌ أّوٌقُأّتٌـکْمً..  وٌقُدٍ تٌـرجّـأّنِيِّ وٌطِلَبً أّلَرأّحًةّ لَأّ يِّمًکْنِنِيِّ تٌـرکْهّـ يِّعٌأّنِيِّ هّـوٌ مًغُنِيِّ وٌرأّقُصّـ لَأّ يِّمًکْنِنِيِّ أّرأّهّـ مًعٌلَقُأّ بًيِّنِ حًلَمًهّـ  وٌ مًرضًـهّـ لَذأّ أّحًتٌـرمًوٌ قُرأّرهّـ وٌأّتٌـرکْوٌهّـ لَيِّرتٌـأّحً مًنِ هّـذأّ أّلَعٌنِأّء...

تٌـسِـأّقُطِتٌـ دٍمًوٌعٌهّـمً جّـمًيِّعٌأّ لَأّحً لَهّـمً شُـريِّطِ ذکْريِّأّتٌـهّـمً أّلَثًــمًيِّنِةّ وٌهّـمً فُـوٌقُ أّلَمًسِـرحً  رقُصّـهّـمً مًعٌأّ غُنِأّئهّـمً مًعٌأّ...

تٌـسِـريِّعٌ أّلَأحًدٍأّثًـ (لَأّنِيِّ مًأّبًعٌرفُـ شُـوٌ رأّحً أّکْتٌـبً)
.
.
.
دٍخِـلَ جّـيِّمًيِّنِ لَغُرفُـةّ تٌـأّيِّهّـيِّوٌنِغُ أّلَنِأّئمً بًهّـدٍ أّنِ جّـفُـفُـ دٍمًوٌعٌهّـ

جّـلَسِـ بًأّلَکْرسِـيِّ أّلَلَذيِّ بًقُربًهّـ مًسِـحً عٌلَى شُـعٌرهّـ وٌهّـوٌ يِّرى مًلَأّمًحًهّـ أّلَمًتٌـعٌةّ وٌأّلَشُـأّحًبًةّ وٌ دٍمًوٌعٌهّـ أّلَجّـأّفُـةّ عٌلَى خِـدٍيِّهّـ...

أّطِفُـئ أّلَتٌـلَفُـأّﺰ أّلَمًشُـغُلَ عٌلَى قُنِأّةّ أّلَأخِـبًأّر ثًـمً أّمًسِـکْ يِّدٍيِّ تٌـأّيِّ مًأّسِـحًأّ عٌلَيِّهّـمً بًإبًهّـأّمًهّـ....
....
فُـقُدٍ تٌـأّيِّ قُدٍرتٌـهّـ عٌلَى أّلَکْلَأّمً أّصّـبًحًتٌـ يِّعٌأّنِيِّ لَکْيِّ يِّتٌـنِفُـسِـ....

لَأّ يِّأکْلَ أّلَى عٌنِ طِريِّقُ أّبًرةّ تٌـوٌصّـلَ بًحًبًلَ أّلَوٌريِّدٍ أّصّـبًحً ضًـعٌيِّفُـأّ جّـدٍأّ لَوٌ عٌطِسِـ لَتٌـکْسِـر...

أّلَرفُـأّقُ لَأّ يِّتٌـرکْوٌنِهّـ أّبًدٍأّ أّخِـبًرهّـمً أّلَطِبًيِّبً أّنِ أّلَأمًر أّصّـبًحً صّـعٌبً هّـوٌ لَنِ يِّعٌيِّشُـ أّکْثًـر...

Parkinson 🍂 باركنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن