Chapitre1

128 27 19
                                    

هذا غريب"


































يلعبون ويلعبون أولائك الأصدقاء الثمانية كانت أصغرهم إيلين التي تبلغ من العمر ثمانية سنوات .....

إلا أن إنحرف إثنان لقد كانا بيكهيون الذي يبلغ من العمر عشرة سنوات وإيلين ....
جلسا تحت شجرة مليئة بالزهور البيضاء لقد كان المكان كالجنة ....

تحدث بيكهيون :إيلين عديني ألا تتركيني
إيلين بإبتسامة لطيفة : أعدك بيكهيون

فجأة بدأت إلين بالإبتعاد شيئا فشيئا وإختفت صورة بيكهيون من عينيها الجميلة ....

لم يضهر لها سوى الكثير من الأشجار والأعشاب لقد كانت غابة مضلمة وموحشة فجأة رأت ذئابا بدأت تجري ورائها .....

حتى ضهر رجل و.....

إستيقضت إيلين بفزع من الحلم الذي راودها أو دائما ما يراودها للآن تريد حل لغزه لكن لا جدوى ..
نضرت إلى الساعة فوجدت أنها السابعة غدا أول يوم دراسي هي في سنتها الأخيرة في الثانوية...

في مكان آخر

يجلس السيد بيون على مقعده والأصدقاء السبعة يقفون أمامه ...

حتى نطق بعد أن عم الصمت وفاز بجعل الهدوء يعم
"لقد عرفت أين تعيش الفتاة الأسطورية "

سيهون بدهشة:حقا بهذه السرعة"

أجابه السيد بيون"بالطبع يجب أن نسرع قبل أن يعرف مكانها المستذئبون إنها تعيش على كوكب الأرض في ثانوية إيجي في سنتها الأخيرة "

كاي :ااه سمعت أن الفتيات هناك مثيرات"

سيهون:نعم أنا متشوق لرؤيتهم "

ضربهم كيونغ سو وقال : نحن في مهمة لا للهو أحزموا أمتعتكم غدا سنذهب "

Ellen' Bov

عندما إستيقضت من ذالك الكابوس المرعب وجدت أن الساعة السابعة لهاذا أخذت حماما ساخنا مع غسول برائحة الفراولة ....

سأذهب للتسوق فأنا في عطلة الصيف أعمل حتى أجمع مال عام كامل مع تكاليف الدراسة أنا ذكية ....

خرجت من منزلي المتواضع إتجهت إلى محل قريب من منزلي. إشتريت الكثير من الأشياء منهم الزي المدرسي الذي سأرتديه غدا ...

عدت للمنزل منهكة فوضبت ملابسي الجديدة
وأخذت حماما ساخنا إتجهت للسرير مباشرة بعد أن عدلت المنبه....

آلَآمـ༈ۖ҉ـ          LIFE'S PAIN IS NORMALحيث تعيش القصص. اكتشف الآن