Chapitre 15

31 12 2
                                    


بااارت مفاجئ بالعالم إشهدوا هذا البارت طيب رح يكون متل باقي البارتات بس ذي ألم في شيئ ما مع المستذئبين و إلي هو...

It's okay to be outraged as hell and you are confident

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.




Ellen's Bov

ينحنون و كأنهم إن لم ينحنوا سيموتون ومن لم ينحني يأتي حارس من الحراس و يجعلهم ينحنون غصبا عنهم ...

أكملت طريقي معهم حتى إتضحت لي رؤية رجل عجوز يبدوا في نهاية الأربعين غلبت على وجهه التجاعيد لكنها لم تستطع إخفاء جماله..

أكمل إقترابه منا ووقف أمامنا فإنحنى له الجميع غير أنا لأنني كنت أحدق في الفراغ كالغبية لذا أسرعت وإنحنيت خوفا منه يبدوا أن له مكانة مرموقة ..

سمعت صوت قهقهته لكنها لم تدل على الشر أو الغرور بل كانت ضحكة عفوية أكمل قهقهته ونطق بصوته العميق الذي جعله جسدي يقشعر للحضات
"لا داعي للإنحناء بل نحن من يجب أن ينحني مرحبا أنا قائد هذه المجموعة الآلفا إلكسلندرو "

كنت سأجيبه بإسمي و لكن عندما حركت فمي هو عاود التكلم
" أنتي الفتاة الأسطورية إيلين لا داعي للتعريف فأنت مشهورة في عالم الخوارق لا يوجد مملكة ام تعلم بقدومك "

شعرت بالسدمة حقا مع تحول ملامح وجهي الصدمة
"لا يوجد أحد لا يعلم بوجودي "
تمتمت بصدمة و نبرة صوت منخفضة لا يقدر أحد على سماعها لكن عاود مفاجئتي عندما أجابني

" أجل الكل يعلم. على آية حال يمكنك التجول في القطيع قدر ما تريدين و متى ما تريدين "

أكمل كلامه و إنصرف في لمح البصر فسمعت جيمين يتكلم ببرود
" هيا لن ننتضر جلالتك للغد فالنعد للمنزل "

شعرت بالحرج من كلامه لا أعلم لما تغيروا هكذا

تبعتهم بهدوء من دون أن أنبس بكلمة واحدة حتى وصلنا لقصر آخر ليس أضخم من قصر أولائك مصاصي الدماء لكنه رائع دخلت أستكشفه لقد كان الطابع التاريخي يغزوا المكان ...

بعد أسبوع
سبعة أيام ..

بقيت أسبوعا كاملا ولا شيئ تغير أنا حتى لم أتجول بالقطيع نفس الروتين منذ سبعة أيام أشعر بالملل و كأنني أعيش مع أشباح هم في الليل يختفون وكأن لا وجود لهم ..

لكن هذه المرة سأغير هذا و سأعلم أين بذهبون يوما ما فضولي سيقتلني ...

آلَآمـ༈ۖ҉ـ          LIFE'S PAIN IS NORMALحيث تعيش القصص. اكتشف الآن