Chapitre 9

41 15 6
                                    

وبدأ البارت ماعندي متابعين لهيك ما في أحد يأنبني
طيب الصبر مفتاح الفرج







Ellen's Bov

أغلق الباب خلفي شاردة بالتفكير بما كانوا يقولون أحدق بالفراغ كقلبي تماما أعني فجأة أكون بالمشفى وأنا صغيرة يقولون لي أني فقدت الذاكرة ولا يعلمون عائلتي ....

سنوات من البحث....الألم....الفراغ...العمل الشاق. لا نتيجة بالضبط لا نتيجة لا أحد ساندني في المتوسط تنمروا علي .... فجأة شعرت بالدوار و كأن الغرفة تدور و العالم أيضا و ها أنا أسمع الهمسات التي دمرتني...

أنضري لنفسك نكرة

هذا ما أنتي عليه

لا تمتلك والدين يالا ألعار

هههه لابد أنهم تخلوا عنها

أجل أجل إنها عديمة الفائدة

عاهرة مثلها سيتخلى عنها والديها

ولم أشعر إلا بتلك القطرات المالحة تزحف ببطئ على وجنتي حتى عيناي و خانتني لقد زاد حالي سوء عندما كبرت قلت لقد إنتهى الألم لكن ماذا فتاة أسطورية من بين العالم أكون أنا ....

مهلا أين وعودي لنفسي أين عندما كنت أقول طفح الكيل كفاك تألما هم لا يستحقون دموعك كوني نفسك لا تشعري بالعار حتى لو تخلوا عني سأكون الأفضل لنفسي قبل نفسهم ...

هربت ضحكة ساخرة من فمي لتذكري ذااك هههه عن أي وتعود لعينة أتكلم أنا أضعف من ذالك بكثير صحيح؟؟؟..

مسحت دموعي بسرعة فور عودتي لوعيي مهلا ماذا هذه ليست أنا أنا أقوى بكثير لن أستسلم هذه بداية الطريق و سأكون لها ..

جلست على السرير أتمعن في الغرفة كيف لم ألاحض الفرق إن طلاء هذه الغرفة وردي فاتح مع القليل من الورود البيضاء وسرير كبير يستطيع عشرون شخص النوم به مع مكتب كبير وردي و بجانبه مكتبة صغيرة تشش ليس وكأنني من محبي القرائة و أخيرا خزانة كبيرة

حركت قدماي ببطئ ناحيتها و فتحتها فقابلت متجر ملابس بحق إن تلك الملابس أكثر من التي في المتجر الذي كنت أشتري منه ملابسي إن ألوانهم تبعث البهجة بالنفوس كانت كل ملابسي سوداء لكن هذه المرة هناك الكثير من الوردي ولا ننسى الحقائب

حملت الذي أريد و إتجهت إلى الحمام أريد الإستحمام أشعر أني مدمنة على الإستحمام دخلته و فتحت الماء الساخن وتركته مفتوح كي يمتلئ البانيو اااه هناك مرأة ضخمة مع الكثير من الأشياء التي لا أعرف إسمها الإعتناء ببشرتي جيد أو لا لا أعلم أنا لم أستعملهم من قبل ....

آلَآمـ༈ۖ҉ـ          LIFE'S PAIN IS NORMALحيث تعيش القصص. اكتشف الآن