القدرات
إستيقضت إيلين اليوم بنشاط أسرعت إلى الحمام كالعادة غسلت وجهها و فرشت أسنانها ذهبت الخزانة إرتدت زيها المدرسي وحذائها الرياضي الذي بجانب السرير....
حملت حقيبتها الجديدة كانت ستذهب لولا سماعها بصوت قادم من الحمام ذهبت على أطراف أصابعها كالصوص لكنها تفاحأت أنها نسيت الحنفية مفتوحة..
إن الحمام يكاد يغرق كانت تتمنى أن تنغلق الحنفية وبسرعة البرق إنغلقت .... فأردفت تكلم نفسها: اااه والآن ماذا؟؟ علي تنضيف المياه وأنا سأتخر اللعنة
عندما حركت يديها في الهواء وهي تشتم حضها تحرك معها المياه وعندما إنتبهت لذلك أردت:رائع يا إلاهي هل أملك قوة خارقة سيكون هذا رائعا "
بدأت بتحريك يديها وفتحت النافذة وأخرجت الماء وكأنها تخرج النفايات ...
أمسكت هاتفها الذي كان على المنضدة أسرعت أغلقت الباب وأطلقت العنان لساقيها لا تريد أن تتأخر من ثاني يوم ....
دقائق ووصلت للثانوية لقد كانت حصة العلوم عندما دخلت لم تجد أحدا غير التلاميذ الجالسين فسألت :أين هو الأستاذ ؟؟"
....:لم يحضر إن زوجته تلد "
حسنا هذه أخبار سارة بالنسبة لإيلين فسألت مرة أخرى :و أين الأستاذ الذي طردني البارحة ذالك الحقير "
....:إنه في مكتبه "إيلين :جيد جدا "
بينما الأصدقاء السبع مصاصي دماء كانوا قد حضروا بعد وصول إيلين بقليل ذهبوا لغرفة معلم الإنجليزية نفسه الذي طرد إلين البارحة....
فسمعوا صوت صراخه فتح كاي الباب بهدوء فصدموا جميعا برؤية إيلين تحرك الأشياء
إيلين: إذن تطردني من الفصل أيها الحقير هاا
أطلقت قههقة شريرة مصطنعة ...وقبل أن تفعل أي شيئ أغمي على المدرس
إيلين ضاحكة على شكله:ههههه يا إلاهي هل أغمي عليه؟؟ هههه يستحق ذالك ترى هل مازال لدي قدرات أخرى "
إستدارت لسماعها صوت ما لكن لم ترى شيئ ضمت أنها أخطأت لذا نقلت المعلم إلى غرفة التمريض بمساعدة قواها الرائعة ....
أما عند الآخرون بعد سماع حديثها ورأيتها تستدير..
إختفوا في لمح البصر إلى مكان خال من الطلاب
سيهون بعد أن ساد صمت قاتل :أيعقل أن تكون هي الفتاة الأسطورية"
شيومين :نعم ربما تكون هي "
تشانيول : وربما لا ؟؟"
سوهو: علينا أن نتأكد فإن أخطأنا وجلبناها لعالمنا ستعرف حقيقة أننا مصاصو دماء وهذا لن يكون في صالحنا"
أنت تقرأ
آلَآمـ༈ۖ҉ـ LIFE'S PAIN IS NORMAL
Vampireوجودها هو الكمال والجمال و الأمان و العيش بالجنان مع شعور الإطمئنان لكن ماذا يعني عدم وجودها ؟؟ عدم وجودها يعني العيش بالضلام مع الضلال وعدم الإستقلال وعدم وجود الهلال والموت صاحب الجبان والعيش للشجعان هيا للنصر و نشر السلام في كل مكان حتى في الوديا...