༺ 5 ༻

511 49 23
                                    

الفصل 5:

مرت سنتان أخرى على موت مارسيل. التدريب قاس كثيرا. أصبحت يمير صديقتي المقربة، في نفس الوقت آني. أعلم أن يمير تحب كريستا و تحميها لذا فأنا سعيدة لكلاهما.

ذلك اليوم، كان تدريبنا هو تحمل الضغط و الركض تحت المطر بينما نحن نحمل الحقائب الثقيلة فوقنا، وحالة الأرض الموحلة لا تساعدنا...

"تقدموا إلى الأمام"

"تحركوا بسرعة أيتها الماشية"

بجدية شاديس؟! يظن أنه يشجعنا بينما هو يتبعنا هنا و هناك بحصانه و كل ما يفعله هو التصفير اللانهائي في وجهنا. لم أعد أشعر بساقاي إطلاقا.

'أريد العودة' كان ذلك جل ما كنت أفكر به للحظة.

"آرلرت، ما بك؟" استدرت لأجد شاديس يتحدث لآرمين نظرا لتأخره عنا جميعا. سمعته يقول شيئا عن 'طعام العمالقة' كان يصيح في وجهه كالدجاجة، أتمنى لك الموت من أعماق قلبي...

"ݣاليارد توقفي عن التأمل" كان ذلك وشيكا

"نعم سيدي"

مر اليوم الأول

التمرين التالي كان القضاء على العمالقة الخشبية باستعمال عدة المناورة، لذا فإني وضعت العملاق نصب عيني و فصلته لنصفين فور انطلاقنا دون أن أترك الفرصة لأي أحد بأخذه مني.

قامت آني بحركاتها التي طالما وجدتها رائعة، سحبت نفسها باتجاه العملاق ووجهت سيفاها نحو رقبته لتقطعها بدقة.

لاحظت عجلة جان في رغبته في القضاء على عملاقه الأول و أسرعت بدوري لأتخلص منه قبله.

"غوميين!!" لا أصدق التعبير على وجهه، كان يشعر بالغضب و الإحراج.

"أيا يكن، سأقضي على التالي، سترين" انطلق بعدته بينما تبعته لأشهد على الحدث العظيم. أخرج سيفاي و اتخذ وضعيته ليسبقه بذلك كوني- لا ساشا بعدة ثوان فقط، ظل جان مذهولا للحظة، انفرجنا بالضحك على ردة فعله، حتى أني كنت على وشك الوقوع من الغصن الذي كنت أقف عليه، هو فقط مضحك جداا

"هاها، ما المضحك هنا الآن؟" تجاهلني و ابتعد و الهزيمة بادية عليه.

"سنتلتقي في الميدان بعد استراحة الغداء" قال شاديس

"أمرك" صرخنا جميعنا

توجهت للمقهى الصغير الذي فتحناه مرة و اخدت قطعة اونيغيري المفضلة لدي و جلست، بعد وقت ليس بكثير جاءت آني و جلست بجانبي. إذا فكرت بالأمر، أنا أفضل من غالبيتهم هنا في التدريب رغم أني الأصغر، لكن ذلك باستثناء قتال بالأيادي.

"تريدين أن نشكل فريق؟" سألت آني

"بالطبع، لكن لأي غرض؟"

"قتال الأيدي"

"هاا، لماذا لم تخبريني سابقا،كنت رفضت"

"هيهيه، خدعتك"

من المؤكد أن آني أفضل من غالبيتنا، لست ندا لها إطلاقا، لكني أجد الثغرات أحيانا فأتغلب عليها.

الآن نحن في ساحة التدريب، ننتظر الدوق شاديس ليشرفنا بحضوره لأنه قد تأخر عن المعتاد. فور وصوله وشكلت فريقا مع آني، كما وعدتها.

"ابدؤا" صرخ القائد

اتخدنا وضعيتنا المارلية، تلك التي تكون بها يديك بنفس المستوى مع رأسك، توجهت نحوها بحذر و وجهت لها ضربة والتي صدتها، كنت متوقعة لذلك لأني استغللت الفرصة و أحطت يدي بخصرها و أوقعتها أرضا بسرعة.

"جيد ،ݣاليارد" علق شاديس على حركتي المفاجئة، و بذلك حررت آني من قبضتي و ساعدتها في الوقوف.

"أرى أنك تتحسنين كل يوم، (اسمك)"

"لست سيئة أيضا، آني"

"التمرين التالي، كل فرد يحمل سيفا و الآخر درعا، كل يحمي نفسه، و العكس كل مرة" بدأ يوزع المعدات على كل فريق، سلمني السيف و قال

"ابدأي أولا" كان صوته عاديا لمرة

ركضت نحوي آني بكل قوتها، أحكمت قبضتي على السيف قبل أن تحاول هي التخلص منه، لكنها أوقعتني أرضا قبل أن أقوم بذلك، و أمسكت بيديه و هي فوقي ،مما شكل لي فرصة سانحة  لظهرها، أخدت السيف الخشبي و طعنت ظهرها بخفة.

"آني استسلمي، قتلتك" بعدها تغير الدرو و سلمتها السيف لكنها سرعان و هاجمتني.

"رفاقك سيخونونك في أكثر وقت لن تتوقعيه" قالت

"ها، نصيحة جيدة" رفعت يدي إلى السماء

__________

__________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝐓𝐇𝐄 𝐃𝐄𝐌𝐎𝐍𝐒 𝐏𝐀𝐑𝐀𝐃𝐈𝐒𝐄 ; 𝐄𝐑𝐄𝐍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن