نزل من سيارة لتكون يدين أمه دافئ أول ما من يستقبل تيمين. حضنها بأشياق كبير كأن أحد منع عنه الحياة، شعرت الأم بكم أبنها متعب و مرهق و هناك من يأرق نومه.
أم تيمين: أدخل يا صغير ، صنعت كوب شاي لذيذ الذي تحبه من أمك
تيمين اعطها إبتسامة باردة: من رائع أني سوف أتذوق شاي يا أمي مرة مدة، و لكن قبل ذلك، أخبريني تأخذين أدويتك في مواعيدها، لا تهملين نفسك.
أم تيمين: لا تقلق علي أنا بخير، هيا اخبرني ما سبب هذه الزيارة المفاجئة،(نظرت له بالريبة) ليس من طباعك الزيارة في نصف السنة، و أنا و أبيك كنا نرغب في زياراتك الاسبوع القادم.
تيمين بالحزن واضح عليه: اونيو هيونغ ذاهب للجيش في الغد في صباح الباكر، كيبوم في اليابان، و طلب مني اونيو هيونغ بالعدم ذهاب معه لمكان تجنيد.
أم تيمين: هذا سبب كل هذا البكاء يا صغيري، تمنى له صحة و السلامة لحين نهاية تجنيده، انظر لعيونك الجميلة بسبب كثرة بكائك، اصبحت حمراء.
تيمين: أمي انتي في الماضي أخبرتني أني عليه أن أخذ حذري من البشر الاشرار و الفاسدين و أن اقاتلهم أن قابلت أحداً منهم بالشجاعة.
أم تيمين: صحيح أتذكر قولي ذلك، كنت صغير وقتها، و كنت رأيت ولد في مدرستك يضرب و دافعت عنه، كم كنت فخورة بيك و مازلت فخورة، و لكن ما سبب هذا سؤال غريب، و لما تذكر هذا الامر الان؟
تيمين: ماذا لو قام شخص الشرير لنقل كمثال على بتهديدي بالكشف سر معين أو أذية أحداً ما، ماذا أفعل؟
أم تيمين شعرت أن أبنها اوقع نفسه بالمتاعب كثيرة و كانت تشعر أن ابنها مختلف لم يعد تيمين مرح الدافئ، اصبح يزداد كئابة مع الوقت، و ملامحه تكون أكثر شحوباً و تعب كلما رأته، و لكن هي تفهم أبنها سوف يقاتل بكل ما لديه من قوة لوحده و يكره أن يجعلها تقلق و رغم معرفتها أنه في كارثة، و لكن تحب أن تعطيه فرص لمعرفة أصلاحها
أم تيمين اعطته أبتسامة دافئ: أسمع يا صغيري، سوف أخبرك بأمر الاشرار هم مجرد بشر ضعيفين و لكن يستخدمون ذكائهم لكسب ما يريدون من هذا العالم حتى لو أراقوا دماء لا يكترثون، فقط أن يبقوا بالخير هم فقط.
تيمين بالفضول أكثر: هل الاشرار يقعون بالحب؟
أم تيمين هزت رأسها بالموافقة و اخذت تشرب شاي بالهدوء: و لكن يا صغيري الاشرار يقعون بالحب من هم افضل منهم و دائماً يرغبون في أخذ أفضل شيء فيهم و عندما ينفذ يلقون بيهم في سلة المهملات، يزعجهم رأيت شيء أو شخص أفضل منهم لذلك يحطمونه حتى لو كان أحد أفراد عائلتهم، و فقط للعلم أشياطين تمتلك نفس الصفات في هذا.
أنت تقرأ
my Star 🌟 نجمي
Fanfictionأعرف أني سوف أكون أناني بالفعلتي ، أنا أعلم أن ما أقوم به إتجاه هذا رجل خاطئ ، و لكن أنا أيضاً تعبت من كل هذه القيود و سلاسل ألتي تقيد مشاعري ، أنا أحببت دور بينوكيو ألذي يقدم عروض رائعة أمام جميع بأبتسامة ساحرة و يفتن الجميع بجماله ، و لكن مع هذا ر...