بارت هاض مفروض تكملة لبارت 6 لانو بارت 6 كان كثير قصير، غالبيتوا مومنتات بين تيمين و كنان .... يا رب القراءة ما يلعنوني اليوم 😂😂
(اخترت هاي الأغنية لانها عالقة براسي+ أنو مناسبة جداً مع احداث بارت+ بدكم رأي اقرأو البارت قبل ما تناموا)
(ملاحظة مكررة: الحكي بين كنان و تيمين او بين إلكسندر و تيمين بالانجليزي، و بين تيمين و مدير أعماله أو حدا من زملائه أو فريق العمل كوري)
.........................................................
صح و الخطئ و عادات و تقاليد و دين ... كلها أمور كانت واضحة لدي إلى حين رأيتك، اصبح مشوشة و كأني طفل حديث الولادة يتعلم الاحرف، و مع كل الحروف التي اعرفها غير كافية الاخبرك عن هيام قلبي بك .....(الكلام من عندي..... على اللسان كنان)
.....................................
في فلسطين اساعة 10ونصف مساء كنان اخذ سيارته و عاد إلى بلدته الصغيرة لأن امه تصلت بيه ، أباه تعب جداً و دخل المستشفى، اتصل على باقي الحراس يأخذوا مكانه في العناية في تيمينوصل كنان المشفى راى امه تبكي: إمي ماذا حدث الأبي؟
و والدته منهارة: إن والدك تعرض لذبحة صدرية خفيفة و هو في العمل، و هو في العناية المكثفة الأن
كنان بقلق: أين طبيب؟ ، ماذا قالوا؟
أم كنان بعد أن هدأت قليلاً: أن طبيب في مكتبه يراجع ملفات والدك طبيبة سابقة، أنت تعلم والدك مريض ضغط دم ، مع ذلك والدك ملتزم بمواعيد أدويته ، و يقوم بالفحوص دورية لضغط دم كل 6 شهور، و لكن من سبوع و نصف كان والدك يواجه مشاكل في عمله مع رئيسه والد زوجتك، و منذ 5 ايام ضغط دم والدك مرتفع لا ينخفض مهما أخذ الادوية.
ترك كنان أمه لترتاح بعد أن هدأها قليلاً ليذهب و يرى الطبيب، دخل إلى مكتبه بعد ما طرق الباب .
كنان صافح طبيب: أنا كنان ابن مريض *** ، ما حالة والدي يا دكتور.
طبيب: اهلاً سيد كنان، تفضل بجلوس، والدك تعرض لذبحة صدرية خفيفة لحسن الحظ لم يتعرض لجلطة، من تقارير دورية لفحوصاته و فوحصات التي أجرينها ، ارتفاع ضغط دم لديه سبب له الكثير من المشاكل و لكن اكتشفنا انه لديه ضعف بالقلب أيضاً، و لحسن الحظ ان كتشفنا ذلك مبكراً، واضح أن ارتفاع ضغط قد يكون من عامل نفسي اكثر منه جسدي، مع ذلك سوف يبقى بالمستشفى لفترة أطول حتى نتأكد من سالمة قلبه و قد نغير له نوع دواء ضغط دم.
(ملاحظة: في معلومات صحيحة و في أشياء من كيسي)
كنان بعدما طمأن قلبه على والده قرر المغادرة لرأيه أمه: شكراً لك حضرة طبيب
أنت تقرأ
my Star 🌟 نجمي
Fanfictionأعرف أني سوف أكون أناني بالفعلتي ، أنا أعلم أن ما أقوم به إتجاه هذا رجل خاطئ ، و لكن أنا أيضاً تعبت من كل هذه القيود و سلاسل ألتي تقيد مشاعري ، أنا أحببت دور بينوكيو ألذي يقدم عروض رائعة أمام جميع بأبتسامة ساحرة و يفتن الجميع بجماله ، و لكن مع هذا ر...