بارت 11

120 6 0
                                    

هل تتذكر يا فاتني عندى وجدت على خدودك أثار دمعك، و أقسمت وقتها ، أنه حيث الحب يكون الوطن يكون و الحرب تكون ، و عليه أتنفس و أعيش ليوم تحريك يا حبيبي أعلن أستشهادي الرسمي في عيناك....... على لسان كنان

ملاحظة معتادة: تواصل بين إلكسندر و كنان و تيمين أو أي ثنين مش من نفس جنسية بالانجليزي ، و تواصل بين فرق كورية أو عاملين أو مدراء الاعمال بالكوري
...............................................................

في فلسطين، خرج الفنانين و الفرق من موقع الحفل، بعدما أعادت شرطة و عسكر فلسطيني موقع الحفل تحت سيطرتها و تم نقل كنان و ليتوك إلى مشفى ليتفقدوهم، و عندما ستفاق ليتوك و كان كنان انتهى من علاج كتفه مصاب و أخرج طبيب رصاصة، بحث ليتوك عن كنان الأنه الوحيد الذي سوف يكون قادر على مساعدة تيمين و إعادته من بين يدين إلكسندر.

سأل ليتوك بنجليزية ركيكة سكرتيرة في طابق الموجود بيه: أين يمكن أن أجد غرفة ضابط كنان؟

السكرتيرة بأدب: إمشي في هذا طريق إلى أمام مباشرة في نهايته سوف تجد الغرفة رقمها 303

شكر ليتوك السكرتيرة و توجه حيث أخبرته، و فعلاً وجد كنان ما زال نائم بعدما أخرجوا الرصاصة، قرر أن يعود في وقت لاحق
...................................

بالمطار موسكو_ روسيا

هبطت طائرة رجل العمال إلكسندر في مساء ذات اليوم، كان الوقت متأخر و تيمين بكى كثيراً بالفعل، و بالأخص من تهديدات إلكسندر له على طول طريق رحلة.
Flash back:-
بعدما سحب إلكسندر تيمين إلى طائرة، و أقلعت بالفعل.

إلكسندر بالغضب شديد: أريد أن أعرف كيف هذا العربي حقير عرف عن خطط موضوع بشأن بلاده، كيف حصل ذلك؟

أمسك بذراع تيمين و قام بالفها حتى يآلمه قليلاً، نظر لتيمين الذي بدأ يتآلم بالفعل.

إلكسندر و هو ممسك بالذراع تيمين: أخبرني تيمين هل كان أنت من أخبرته عن مخطط؟

تيمين بالشجاعة: نعم لقد كانت أنا من أخبرته بالنصف على الأقل أخبرته ما أعرف.

غضب إلكسندر اصبح مئة ألالف، كان على وشك أن يكسر يد تيمين، تركه و ضربه على وجه بيده إلى أن وقع على الأرض و أغمى عليه، و ستيقظ قبل هبوط طائرة بالمطار بالقليل.

إلكسندر تكلم بهدوء و أبتسامة شيطانية بعدما أستيقظ تيمين: بما أن جميلة نائمة مستيقظة، إليك مايلي يا عاهر، أولاً سوف أعلن أنك سوف تترك المجال فني و سوف أنشر خبر زواجنا إلى علناً، كنت أريد أن تحبني بأردتك الحرة و لكن مع خيانتك لي مع كنان سوف أغتصبك و أريك جنس كيف يكون يا عاهر .

my Star 🌟 نجمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن