بارت 8

153 6 2
                                    

عندما نظرت لكل الاختيارات المتاحة لي، لم أجد سواك أنت، أعلم إني أرمي نفسي في الهواية في أختياري لحبك، و لكن لا معنا الانفاسي سوا في قربك ... (الموت أرحم من الحياة بدونك) هذه كانت كلمات روميو عندما كان أمام جسد جولييت في ضريح و وجدها بدون أنفاس، كان قرار الوحيد لن يشارك أنفاسه إلى مع جولييت أو يفقد أنفاسه للأبد....... على للسان تيمين

ملاحظة معتادة: الكلام بين تيمين و مدير أعمال كوري أو اي شخص من زملائه مشاهير بالكوري، و الحكي مع كنان و إلكسندر بالانجليزي

...................................
في فلسطين حل صباح بالفعل و اليوم هي البروفة الاخيرة للحفل أس أم تاون، تيمين كان يشعر بالتعاسة عليه اليوم أن ينفذ أوامر إلكسندر، ذهب تيمين مع إبراهيم لمكان الحفل، قام بالبروفات الفرق الأخيرة ، و بقي لديه بروفات الأداءات المنفردة، أثناء وجبه الغداء ، رن عليه رقم غريب عليه ، أخبره الوقت التي يكون فيه المكتب فارغ تماماً من الموضفين ليذهب و ينسخ الاوراق ، و هو سوف يقوم بتعطل كاميرات مراقبه له حتى ينتهي و لديه 15 دقيقة فقط.

لم ينتظر تيمين كثيراً ذهب إلى غرفة أنتظار الخاصة بيه ارتدى ملابس سوداء و كمامة وجه و قبعة على رأس و سترة أيضا بيها قبعة، انتظر قليلاً في مكان بعيد عن مسرح مده 10 دقائق لا يوجد بيه موظفين ، اقتربت سيارة سوداء ركب بيها تيمين و توجه لمقر عسكري الخاص بالآمن قومي، قام رجل بالسرعة بدخول قبل تيمين توجه لغرفة تحكم و عطل كل الكاميرات ، بعث رسالة لتيمين أن يتحرك ، و فعلاً خرج تيمين من سيارة و دخل إلى مبنى عن طريق الامصعد لدور الاخير دخل مكتب مدير قيادات العاليا الأمن قومي و احضر ملفات من خزنة في مكتب كان تيمين يعرف رقم سري الخاص بيها أخذ الملفات و كان يوجد طابعة في مكتب صور جميع الصفحات ، أخذ نسخ و أعاد الملف للخزنة، و خرج ، و عاد بشكل سريع إلى سيارة كان رجل ينتظره بالسيارة و اعاده إلى مكان الحفل، دخل إلى غرفة أنتظاره مرة اخرى ليقوم بتغير ملابسه و ضع الاوراق في حقيبته ليعود للتدريب الآداءات المنفردة.

مر اليوم بالسلام بالنسبة لتيمين الذي ضميره يقتله مع كل مرة يسمع كلام إلكسندر بيه، و أشتاق لكنان كثيراً.
.......................................
في روسيا_ شركة إلكسندرة.

بدء أجتماع مع بعض قادة سياسين اليهود و رجال أعمال في أسرائيل، لبدء بوضع خطط للاسثمار في الاراضي محتلة، أيضاً وضع لائحة بالاسماء التي عليهم تخلص منها من بعض العساكر و قيادات الفلسطينية و أقد تأكد إلكسندر بنفسه أن أسم كنان سوف يكون الأول بلائحة شرف من الاغتيالات.

خرج من الاجتماع و اخبر سكرتيرة أن لا تزعجه، عاد للمكتب ، حيث تفقد رسائل مدير أعمال تيمين، أن تيمين نفذ الأمر، في الواقع هو سبب في ما حدث لوالد كنان .

my Star 🌟 نجمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن