(( 5))يوميات طالبة جامعية "1"

21 3 0
                                    


في جوٍ هادئ جداً لايعكره سوى صوت تلك المروحة التي تدور بالسقف المتهرهر ... اضافةً الى صوت دالك الدكتور الذي يلقي محاضرته الجامعية المملة على مسامع طلابه الشبه غائبين عما يتكلم عنه ... منهم قد ملئ الملل جوفه ..ومنهم من أكل الضجر روحه ... من تلك المحاضرة المعتة ...

طاولاتٌ خشبية قديمة تغطيها طبقة سميكة من الغبار ... كراسٍ جلدية سوادء .. احداها مكسورة قدمه .. والأخرمعطوبة رقبته ... اكتظ اللوح بالمعلومات وتفحم دماغ الطلاب من صوت دكتورهم ... لينعشهم صوت ذلك العصفور الذي بدأ يعزف سيمفونية حزنه على غصنه اليابس ...

تواريخ .. وذكريات .. شخبطات .. منتشرة انحاء جدران القاعة .. قد خطها الطلاب القدامى ... تعبر بكل ما تحمل عن مشاعرهم الملخبطة ... ستارة مربوطة منذو آلاف السنين ... تحمل بين طياتها المزيد من غبار السنين ... ستارة اخرى قد اهلكها الوقوف متنصبة .. فسقط الجزء الأكبر منها ... لتبقى معلقة بأطرافٍ قليلة ...

نوافذٌ ..ناقصة عدة قطع زجاجية منها وخلف الشبك الصدئ توجد أشجار السرو الشامخة .... مازالت تسعى الى القمة رغم جميع الأبينة المهدمة من حولها ... إنهاآاا تحاول إخبار هؤلاء الطلاب ... أنتم أصحاب القمة ........... أنتم من أنتظر منهم إعادة بناء ما حولي ...

بدأت أصوات تأفف الطلاب تظهر .. وأنظارهم تتحول إلى ساعتهم اليدوية والموبايلية ...

ستبدأ الآن مرحلة النصف نجدة . جلس الدكتور على كرسيه وأسند يديه على تلك الطاولة وفتح دفتره لتبدأ مرحلة ال (( CTRL +C))

ليكمل كلامه قبل البدء :

"" ذلك المستثمر ... الناجح في عالمنا لديه 24 مليون ساعة عمل في اليوم ""

ليقاطعه صديقه القديم بدخوله ... ويتم إعطاء فاصل لثواني لهؤلاء الطلاب ... ثم يعود لجلسته ويبدأ ب ال (( CTRL +C )) ...

وينتهي الوقت ليتم الإفراج عن الطلاب إلى إستراحتهم الخالية من كل شيء أخضر ....

................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------*زهرة # الجبل * -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------............................................................................................................................................................................................................................................................................................................................... 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 16, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

خواطر زهورة (( خواطري ))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن