18

199 20 7
                                    


8:00

استيقظت متأخرة ، ذهبت ناحية حمام ،رأيت وجهي ،آه يا إلاهي وجهي كالسمكة ميتة ،

استحممت ،رفعت شعري الى فوق وربطته ،دخلت الى مطبخ ،سخنت حليب ورامن ،واضعته فوق طاولة

بدا بأكل الى ان شبعت ، رجعت واتكات على سرير ،اغمضت عيناي بيدي ،اتذكر ما فعله معي ساسكي .

انا لا اعرف كيف سأرجعه الى كونوها ، انا لا يمكنني ان هذه مهمة صعبة ،سوف اهدي هذه مهمة الى ساكورا وانا سأذهب خارج كونوها

Naroko and pov

Sakura pov

اسمع دقات على باب ،ذهبت متوجهتا نحوه لفتحه ، لم أرد فتحته ،لم اعلم لماذا ؟،ولكن ينتابني شعور سيء ،

فتحت باب ،إذ ناروكو هي طارق ،ابتسمت "اوه ناروكو اهلا بكي ،هيا ادخلي" دخلنا الى داخل وجلسنا على مائدة .

حل صمت بيننا ،انا لم اعرف ماذا أقول ،وناركو التي صامتة ،ولكن هي متوترة جدا.

كأنها سوف تقول او تطلب مني ولكن مترددة وخائفة ، اردفت"ناروكو هل ستقولين شيء ؟"

نضرت لي واردفت"صراحة نعم!!" صمتت قليلا واكملت "هل تكملين عني مهمتي؟"

صدمت ولم اعرف ماذا اقول غير تساؤل"للماذا" شردت في ذهن وكأنها تتذكر شيئا واردفت"تعبت روحي" رفعت نضرها لي واكملت"وقلبي بطئ نبضاته"

هل لم تعد تحب ساسكي ؟هل كرهت من مهمة؟هل ساسكي فعل لها شيء؟فهي البارحة كانت مستعدة لإرجاع ساسكي  ،فماذا حصل الآن؟

اردفت"هل فعل لكي شيء " نضرت إلي بصدمة وأشاحت بنضرها لكي لا ارى حزنها واردفت"من تقصدين" اردفت"تعرفين من اقصد"

اردفت"لا اريد جواب ،والآن وداعا واتمنى ان تدوم محبتكم "

Sakura and pov

اردفت"لا أريد جواب ،والآن وداعا واتمنى ان تدوم محبتكم" فأنا اعرف ان ساسكي سوف يقع في حب ساكورا .

لطالما اعترفت لي ساكورا "انا اغار ناروكو" الآن فهمت مقصدها ،كانت تريد ساسكي و انا كنت ألهي ساسكي عن ساكورا.

انا حقا عاهرة واعترف بكوني ذلك ،لقد فرقت بين اثنين لو لم ادخل في حياتهم لو ان ساسكي الآن مع ساكورا .

والآن يجب ان اصلح خطئي و ان اعمل خيرا في نفسي ..

💔•°•°My life is miserable and disgusting•°•°💔(02)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن