(🍃2)

354 27 0
                                    


أين أنا أين جيرايا ؟؟جيريااااااا.... جيرايا ااااااااااا أين أنت

آه ناروكو كتى استيقظتي ؟؟ .

سساكورا أين أنا الآن ؟وأين جرايا؟

انتي الآن في مستشفى كونوها ، وانا لا اعرف جيريا

مماذا ؟ كم عمري الآن ساكورا.

انتي في 15 في عمرك ، وقد كنت في غيبوبة ثلاثة سنين.

ككنت في غيبوبة .

أجل ، لماذا انتي حزينة ناروكو ؟

ساكورا أريد الموت الآن !!

ناروكو ماذا تقولين كفي عن مزاح ههه.

أريد الموت الآن (صراخ وبكاء) كيف كنت في غيبوبة هاااه لقد رأيت انني تدربت وكنت انا وجيريا سوف ندخل كونوها كنت سوف اذهب لأنقذ ساسكي كيف يكون كل شيء رأيته في غيبوبة .(شهقة) ارجوكي ساكورا لا تمنعينني عن انتحا...(صفعة ) ماذا فعلت....(صفعة )

اتعرفين ماذا تقولين هااه(بصراخ) هل سوف تنهين حلمك وانقاذ حياة ساسكي من احل غيبوبة سخيفة هل سوف تتخلين عن وعدكي لنا و حبكي لساسكي ؟ هل انتي غبية أم ماذا(بصراخ)

ههههه قلتي الحلم؟ قلتي حياة ساسكي ؟قلتي وعد ؟ قلتي حبي لساسكي ؟، لا..... لا أريد...... لا اريد انقاذ حياته لا أريد الوفاء بلوعد لا أريد الحب كان و سيضل حب ناقص لا أريد العيش مثل هذه الحياة البائسة .

انضري ناروكو (تضع يديها فوق خدي ناروكو) الحياة تختبركي.... تختبر مدى صبرك ، وأيضا اذا كنتي لا تريدي وفاء بلوعد الذي قطعتيه علينا انا واينو لا عليك لا تضعي لنا الهم ، ولكن حبكي وحلمكي لا تتخلي عليهم ارجوكي.

لا يهمني ، ابتعدي عني ساكورا ولا تقنيعنني بحلمي و حبي انا استمر بهما.

كما تريدين ناروكو القرار قرارك ولكن اعلمي انا الحياة لن تغفر لكي ان اخطأتي بإحدى اختباراتها ولن تتساهل معكي أبدا .

أخرجي (ببرود وغضب)

كما تريدين ولكن فكري في كل كلمة قلتها ، سايونارا(خرجت واغلقت الباب غرفة )

غومين ساكورا ، غومين (تبكي بقوة)















غومين على بارت انه قصير بس بارت جاي راح اطول فيه❤😊👍

💔•°•°My life is miserable and disgusting•°•°💔(02)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن